وصفة لتسمين الجسم كامل بسرعه

تناول الكثير من الوجبات

من الممكن زيادة الوزن عن طريق تناول العديد من الوجبات خلال اليوم بدلاً من تناول وجبتين أو ثلاث وجبتين ، وهذا يساعد على ضمان حصولك على المزيد من السعرات الحرارية ، وبالتالي زيادة الوزن ، وينصح الأشخاص الذين يسعون لزيادة الوزن باستخدام مؤقت حتى يتمكنوا من الاستمرار في تناول الطعام بشكل متكرر.

تناول الأسماك الدهنية والسلمون

تساهم هذه الطريقة في تسمين الجسم بشكل فعال ، حيث يحتوي السلمون والأسماك الدهنية على نسبة عالية من البروتين والدهون الصحية ، بالإضافة إلى أحماض أوميغا 3 ، والتي تعد من أهم العناصر الغذائية ، وبشكل عام ؛ تحتوي مائة وسبعون جرامًا من السلمون على ما يقرب من ثلاثمائة وسبعين سعرًا حراريًا ، وأربعة جرامات من دهون أوميغا 3 ، وأربعة وثلاثون جرامًا من البروتين أيضًا ، مما يساعد على بناء العضلات وزيادة الوزن.

عصير الأفوكادو وجوز الهند

يساعد تناول عصير الأفوكادو وجوز الهند على تعزيز زيادة الوزن ، حيث يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تساهم في زيادة الوزن بشكل فعال ، ويمكن تحضير الوصفة عن طريق وضع كمية مناسبة من الأفوكادو الطازج وجوز الهند الطازج وحليب جوز الهند ، حليب مكثف في خلاط كهربائي ، ثم اهرس جميع المكونات جيدًا ، أضف الثلج وشرب.

تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية

يجب التركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية ، وأهمها:

  • ليكيور: تحتوي على نسبة عالية من الألياف والبروتينات. عند تناول 31 جرامًا من المكسرات ، فإنها توفر ما يقرب من 150-200 سعرة حرارية. ومن أهم أنواع المكسرات: بذور عباد الشمس واليقطين.
  • الفواكه المجففة: يحتوي 31 جرامًا من الزبيب أو البرقوق أو التين المجفف أو التمر أو رقائق الموز على حوالي 147 سعرة حرارية.

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *