وصفات للتسمين مجربة دون حلبة

ركاكة

هناك أشخاص يعانون من السمنة الزائدة ، ويلجأون إلى استخدام الوصفات والوجبات الغذائية لإنقاص الوزن ، وهناك أيضًا من يعانون من النحافة المفرطة ومشاكلها ، ويطمحون إلى زيادة وزنهم ، والتي قد تكون مشكلة أصعب من السمنة. ، وطرق التخلص منه تستغرق وقتاً طويلاً. تستخدم الحلبة عادة في تحضير وصفات زيادة الوزن. لاحتوائه على العديد من المعادن والعناصر الغذائية التي تحفز زيادة الوزن ، ولاحتوائه على نسبة جيدة من السعرات الحرارية ، ولكن المشكلة أنه يجعل رائحة العرق كريهة ، ولهذا السبب سنذكر في هذا المقال بعض وصفات زيادة الوزن بدون الحلبة.

وصفات لزيادة الوزن

حليب وتمر

يحتوي التمر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية للجسم ، وهو علاج طبيعي للعديد من الأمراض والمشاكل الصحية ، وعند إضافته مع الحليب يزيد من فرصة زيادة الوزن ، حيث يتم وضع سبع حبات من التمر في الخلاط الكهربائي. ثم يضاف إليها كوب حليب ويخلط المكوّنان معًا. حتى يصبحوا خليطًا متجانسًا ، ويؤكلون على الإفطار والعشاء.

تين

يحتوي التين على نسبة جيدة من السعرات الحرارية ، بالإضافة إلى عدد من الفيتامينات التي تساعد على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل ، حيث يتم وضع ثلاث حبات من التين في كوب من الحليب الدافئ ، ثم تضاف إليه ملعقة صغيرة من بذور اليانسون ، ويغطى الخليط ويترك حتى يتضاعف الحجم. حبوب التين ، ثم تستخرج من كوب الحليب وتوضع في وعاء صغير ، ويشرب خليط الحليب ، ثم تؤكل حبات التين بعد ساعتين من شرب الخليط.

عزيزي الحب

تُطحن ملعقة كبيرة من الشيرفيل ، ثم توضع في كوب من الماء وتترك لمدة ليلة كاملة. في اليوم التالي تطحن الحبوب وهي في الماء ، ثم يصفى الماء ، وتضاف إليه ملعقة كبيرة من العسل ، ويشرب المزيج الناتج ، مع الحرص على تطبيق الوصفة لمدة شهرين. عشرة أيام.

سمسم

السمسم من أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها لزيادة الوزن. لاحتوائه على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية ، حيث يؤكل كوب من بذور السمسم كل يوم ، وقبل النوم.

نصائح وقائية لزيادة الوزن

  • تجنب التفكير في أي شيء خاصة في مشاكل ومشاكل الحياة ، فالتفكير من أكثر الأسباب شيوعًا التي تؤدي إلى فقدان الوزن.
  • الابتعاد عن الحركة الزائدة ، والنوم والراحة في الوقت وبالطريقة التي تكفي حاجة الجسم.
  • تجنب تناول الخضار والفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية القابلة للذوبان ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن.
  • تناول الحلويات ، ولكن بكمية معقولة لا تتجاوز الحد المطلوب ، حتى لا تسبب مشاكل وأعراضًا جانبية أخرى.

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *