كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل

سوف نتعرف علي : كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل , فوائد شراب الكلوروفيل , عيوب تناول الكلوروفيل , تجارب الكلوروفيل للقولون العصبي , تجربتي مع الكلوروفيل لرائحة الفم , الكلوروفيل جابر القحطاني , هل يوجد شراب كلوروفيل في الصيدلية؟ , تجربتي مع الكلوروفيل

 

 كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل
كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل

 

كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل

 

تأتي المكملات الغذائية التي تحتوي على الكلوروفيل بأشكال وقيمة غذائية متنوعة. قد يأتي على شكل قطرات سائلة يمكن إضافتها إلى الماء أو سوائل أخرى. قد يكون على شكل حبوب أو كبسولات يمكن تناولها مع الطعام. يأتي مع نصائح حول كيفية استخدامه للحصول على الفائدة المرجوة.

كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل , عادة ما تضاف خمس قطرات من الكلوروفيل السائل إلى الشراب. إذا كان طعم الخليط لا يحمله المريض. يمكن البدء بجرعة أصغر ثم زيادتها تدريجياً للوصول إلى الجرعة الموصوفة. يمكن شراء الكلوروفيل من معظم متاجر الأطعمة الصحية والصيدليات ومتاجر الأطعمة الطبيعية. يأتي الكلوروفيل في أشكال مختلفة ، بما في ذلك الأقراص والمراهم والبخاخات والسوائل. تعتمد الجرعة المناسبة من الكلوروفيل على عدة عوامل مثل عمر المستخدم وصحته والعديد من الحالات الأخرى.

 

كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل , متوسط ​​جرعة مكمل الكلوروفيل ، وفقًا لجامعة ولاية أوريغون ، يتراوح بين 100 و 300 ملليجرام يوميًا في ثلاث جرعات مقسمة ، ويجمعها بعض الأشخاص مع وجباتهم الغذائية عن طريق إضافتها إلى وصفاتهم ، لكن الجرعات تختلف وفقًا للحالة ، لذلك أنت يجب استشارة الطبيب لتحديد مدى الحاجة لتناول الكلوروفيل من عدمه ، ولتحديد الجرعة المناسبة. يستخدم سبلينا الكلوروفيل السائل سبلينا مرتين إلى ثلاث مرات نصف ساعة قبل الوجبات. كيفية تحضير سبلينا الكلوروفيل السائل يمكن للغطاء الموجود على الجزء العلوي من سبلينا أن يملأ مشروب الكلوروفيل ويخلطه في 250 مل من الماء البارد أو المعتدل في كوب صغير أو زجاجة ملاحظة عند استخدام Splina ، يجب أن يشرب مشروب الكلوروفيل ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

 كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل 1
كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل 1

 

 

فوائد شراب الكلوروفيل

 

تتعدد الفوائد الخاصة بشراب الكلوروفيل وسوف نوضحها لكافة الأفراد الذين يريدون التعرف عليها فيما يلي: علاج مشكلات البشرة يستخدم الكلوروفيل على أنه مضادًا للالتهابات وذلك لأنه يمنع الجراثيم من النمو بالجرح، كما أنه فعال بشكل كبير في علاج حب الشباب من النوع المتوسط والخفيف، ولقد تم إثبات ببعض الأبحاث أنه يعد أحد أهم مكونات المراهم التي تستخدم كمسكن للآلام. تنشيط كرات الدم الحمراء والبيضاء يعمل شراب الكلوروفيل على تحسين العمل الخاص بكرات الدم الحمراء وهذا يرجع إلى التكوين الخاص به والذي يشبه الهيموجلوبين إلى حد كبير، ولقد أكدت أحدث الأبحاث أن أي مكمل غذائي يوجد بالسوق يكون من مكوناته مادة الكلوروفيل وبنسبة تصل إلى 70%، كما يساعد الكلوروفيل في الحد من نقل الدم للأفراد الذين يعانون من التلاسيميا والتي تعمل على إنتاج مادة الهيموجلوبين بشكل غير طبيعي وتساهم في الإصابة بالأنيميا، حيث أنه عندما يستخدم بشكل سائل يساهم في زيادة الكرات البيضاء بالدم، كما ينشط مناعة الجسم وبهذا يستطيع الجسد مقاومة الأمراض المختلفة التي تؤثر على كرات الدم.

تخليص الجسم من السموم ومكافحة السرطان تحتوي مادة الكلوروفيل على مضادات للأكسدة وبهذا فهي تحارب الجذور الحرة التي تظهر بالجسم، ويخفض من معدل إصابة الفرد بسرطان الكبد أو القولون حيث أنه يمنع المواد المسرطنة من الوصول إليها، كما يحمي مادة ال DNA من أن تتضرر بسبب السموم حيث أنه يقلل من نسبة الأفلاتوكسين التي يمتصها الجسم. شراب الكلوروفيل للتنحيف يساهم الكلوروفيل بشكله السائل في عملية الأيض، كما يقوم بعمل توازن في معدل السوائل بجسم الإنسان، ولهذا فهو يكون له دور كبير في شعور الفرد بعدم الرغبة في تناول الطعام، ويساعد على تقليل معدل الكوليسترول بالدم وهذا يؤدي إلى فقدان الوزن الزائد

 

الكلوروفيل للكبد يعد شراب الكلوروفيل هام جدًا للكبد فهو يفيده بشكل كبير، حيث يعمل على بناء الخلايا الخاصة بالجسم من خلال زيادة نسبة الإنزيم التالي biotransformation وبهذا فهو يساعد الجسم على أن يتخلص من كافة السموم الموجودة به بشكل أفضل من قبل. مزيل للروائح الكريهة يساعد شراب الكلوروفيل في تحسين رائحة الفم، حيث يجعل رائحته منعشة ولهذا فإن الأفراد الذين يعانون من رائحة كريهة في الفم يمكنهم تناول المكملات الغذائية الخاصة بمادة الكلوروفيللين حتى يتم القضاء على تلك الرائحة، وذلك لأن تلك المادة تتصل بالأمينات التي توجد في الأمعاء وهي التي تكون مسؤولة عن رائحة الفم الكريهة.

 

 موضوعات متعلقة ب كيفية استخدام شراب الكلوروفيل السائل   💗 💗

 

عيوب تناول الكلوروفيل

 

لا تعد مركبات الكلوروفيل الطبيعي والكلوروفيللين سامة طالما يتم الالتزام بالجرعة المنصوح بها لتناولها. ولكن قد تحدث بعض التأثيرات الجانبية الخفيفة مثل بعض الاضطرابات الهضمية والإسهال وبعض الحكة الجلدية. كما قد يتغير لون البراز إلى الأخضر أو الأصفر أو الأسود ولكنه تأثير جانبي طبيعي غير خطير أبداً.

يجب الحذر من تناول مكمل الكلوروفيل عند الحوامل والمرضعات. وهو مكمل مخصص للبالغين فقط ويجب حفظه بعيداً عن تناول الأطفال. كما يجب الانتباه عند تناول المكمل كون أنّ الكلوروفيل يحتوي على صبغة خضراء قد تلوث الملابس لذا يجب التعامل معه بحذر.

 

يُنصح دائماً باستشارة الطبيب أو الصيدلاني قبل تناول الكلوروفيل أو أي مكمل غذائي آخر في حال كنت تتناول أدوية أخرى منعاً من حدوث أية تأثيرات جانبية. مع ضرورة الالتزام بجرعة المكمل للحصول على الفائدة المرجوة منه.

 

تجارب الكلوروفيل للقولون العصبي

 

تجارب الكلوروفيل للقولون العصبي تساعد مادة الكلورفيل على تهدئة القولون العصبى، كما تحافظ على المكون المائي في الأمعاء الغليظة، والتخلص من فضلات والسموم، التي تسبب التهابات القولون تجارب الكلوروفيل للقولون العصبي كما تعمل مادة الكلورفيل في الأقراص أو الشراب على تنشيط عضلات الأمعاء الغليظة كذلك لا تقتصر فوائد حبوب الكلوروفيل على القولون العصبى، بل تعمل على تبييض الأسنان، والتخلص من مشاكل ضعف الجهاز المناعي وغيرها

يعمل الكلوروفيل على تقليل الإصابة بسرطان القولون. كما أنه يعالج المشاكل الصحية المتعلقة بالقولون العصبي. ويساعد المعدة في التخلص من غازاتها التي تتسبب في انتفاخها.

 

 

تجربتي مع الكلوروفيل لرائحة الفم

 

تجربتي مع الكلوروفيل لرائحة الفم يعمل الكلوروفيل على التخلص من رائحة الفم الكريهة، حيث يخلصك من البكتيريا الموجودة في الفم، كذلك يعمل الكلورفيل على علاج التقرحات

تجربتي مع حبوب الكلوروفيل أشار أحد الأشخاص إلى تجربته مع حبوب الكلوروفيل للتخلص من رائحة الفم الكريهة، حيث قال كنت استخدم كوب كبير من الماء مع 5 ملم من حبوب الكلوروفيل، بالفعل لاحظت نتائج جيدة خلال أيام من استخدام حبوب الكلوروفيل

 

إن الأشخاص الذين يعانون من رائحة النفس الكريهة يمكنه تناول المنتجات التي تحتوي في تركيبتها على الكلوروفيل. لأن الكلوروفيل يقضي تماما على الرائحة الكريهة المنبعثة من الفم، وتجعل رائحته جميلة ومنعشة. وذلك عن طريق ارتباطه بالأمينات المتواجدة في الأمعاء وتسبب الرائحة الكريهة

 

الكلوروفيل جابر القحطاني

 

الكلوروفيل جابر القحطاني: للكلوروفيل تأثيرات مضادة للالتهابات ومضاد للسموم وكعلاج شاف للجروح ويعتبر الكلوروفيل من المواد الطبيعية التي لها تأثير على إزالة الرائحة وبالأخص في البول والبراز، وهناك وثائق من الدراسات على الإنسان والحيوان تفيد أن الكلوروفيلين يمكن أن يحد من نمو الخلايا السرطانية.

أكد الدكتور جابر أن الشراب الخاص بمادة الكلوروفيل يعد من أفضل المضادات المستخدمة لعلاج السموم أو الالتهاب، كما أنه قادر على أن يشفي الجروح بشكل سريع ويساعد في تخلص الفرد من رائحة الفم الكريهة، ويحارب الخلايا السرطانية من أن تنمو في الجسم.

 

استخدام مادة الكلوروفيل قديمًا في مجال الطب التقليدي لعلاج الثقوب التي تصيب القولون، ولمنع الجرج من الإصابة بالتلوث، واستخدم لعلاج المشاكل الخاصة بالجهاز الهضمي والإمساك، وأضاف الدكتور أن الكلوروفيل يسمى باليخضور أيضًا. قال الدكتور جابر أن الكلوروفيل يصنع منه العديد من المراهم لمعالجة التقيح مثل التقيح الذي يصيب اللثة أو الدوالي أو الالتهابات التي تصيب العظم أو التهاب الغشاء المخاطي الذي يوجد في الأنف.

 

هل يوجد شراب كلوروفيل في الصيدلية؟

 

عندما سمعت من طبيبي عن شراب الكلوروفيل سألته هذا السؤال مباشرة. ولكنه أجابني أنه لا يوجد دواء يحتوي في تركيبته على كلوروفيل إلا أدوية معينة تحت مسمى Chloresium أو Derifil وأنا أكتب عن تجربتي مع شراب الكلوروفيل تذكرت هذا السؤال الذي عرضته من قبل على طبيبي ففضلت كتابته مع الإجابة

كثير ناس يسألون عن أماكن بيع الكلوروفيل ولكني انصحكم بشراءه من موقع اي هيرب والامريكي الشهير لان جودته افضل وسعره ارخص لديهم

 

السعر لمشروب كلوروفيل السائل ٤٥ ريال سعودي تقريبا

 

تجربتي مع الكلوروفيل

 

نحتاج كثيرًا لمعرفة التجارب التي مر بها بعض الأشخاص حتى نستطيع أن نأخذ قرار استخدام هذا المنتج أو لا، وإليكم تجربتي مع الكلوروفيل فيما يلي: التجربة الأولى: قالت السيدة أن شراب الكلوروفيل جيد جدًا ورائع في معالجة مشاكل القولون العصبي، كما أن طبيبها نصحها باستخدامه حتى يحسن من حالة الكبد لديها. التجربة الثانية: قالت السيدة أنها كانت تعاني لمدة طويلة من حب الشباب وكانت بشرتها باهتة وشاحبة ولكن عندما قامت باستخدام شراب الكلوروفيل بدأت الحبوب تقل بشكل تدريجي، وأصبحت بشرتها نضرة عن قبل.

التجربة الثالثة: قالت السيدة أنها قامت باستخدام شراب الكلوروفيل حتى يساعدها في تقليل الوزن حيث أنها قرأت أنه يساعد في عملية التخسيس ويفقد الفرد شهيته، وبالطبع كانت له نتيجة ممتازة معها واستطاعت إنقاص ٣ كيلو خلال شهر كامل. التجربة الرابعة: قالت إحدى السيدات أنها عندما استخدمت شراب الكلوروفيل حدث معها إسهال ولكن بمجرد أن اعتاد جسدها عليه لم يعد يصيبها بالإسهال، وأضافت أنه قلل من الآلام التي تصيبها مع العادة الشهرية، وجعل رائحة فمها رائعة فكانت تشبه النعناع

 

التجربة الخامسة: قالت امرأة أنها كانت مصابة بالقولون العصبي المزمن لفترة طويلة تصل إلى 20 عام، ونتج عنه الكثير من المشاكل الأخرى مثل حدوث اضطرابات بالمعدة والإصابة بالإمساك وأضافت أنها تناولت العديد من الأدوية التي لم تأتي معها بفائدة على عكس شراب الكلوروفيل. التجربة السادسة: تجربة شراب الكلوروفيل لكبار السن كانت رائعة فيقول من استخدمه أنه ظل يعاني طيلة العشرون عامًا من القولون وبعض المشاكل التي تصيب المعدة ولكن كل ذلك اختفى عندما قام بتجربة هذا الدواء، فكان يضع منه 5 مل على ربع كوب ماء وكان يتناوله كل يوم صباحًا ومساءً مع الطعام.

 

أضف تعليق