فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب

سوف نتعرف علي : فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب , أضرار لبان الذكر للوجه , تجربتي مع لبان الذكر للوجة , تجربتي مع لبان الذكر للوجة لحب الشباب , تجربتي مع لبان الذكر للوجة , مجربات لبان الذكر للبشرة , لبان الذكر للتبييض , تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

 

فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب
فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب

 

فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب

 

اتركي ماء لبان الدكر على بشرتك حتى تمتصه، فهو يعمل على إزالة ندبات الوجه و التخلص من اثار حب الشباب ، كذلك يعمل على شد البشرة فهو يعتبر كولاجين طبيعي للوجه

فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب , استخدام لبان الذكر لحب الشبابعشبة لبان الذكر: طحن نصف فنجان من عشبة لبان الذكر، وإضافة القليل من الماء، ثم تحريك الخليط حتى يصبح لون الماء بنياً، ثم دهنها على الوجه، مع الحرص على أن يكون الوجه نظيفاً، ويمكن دهن الوجه كاملاً أو أماكن الحب فقط؛ كالصدر، والظهر، ويفضل ترك المحلول لمدة نصف ساعة أو ساعة على الجلد حتى يُمتص بشكل أكبر، ثم يُغسل بماء بارد، ويجب استخدام هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على النتائج المرجوه.

 

فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب ,

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب 1
فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب 1

 

 

أضرار لبان الذكر للوجه

 

ضرار لبان الذكر على البشرة وقد يتعرض البعض للتهيّج أو الحساسية عند وضع زيت اللبان الأساسي على الجلد، لذلك يُنصح بتخفيف الزيوت الأساسية قبل وضعها على الجلد. كما يحذّر أطباء الأمراض الجلدية من تناول زيت اللبان، لكن يمكن ‘بتلاع خلاصة اللبان_مثل العديد من المواد الطبيعية الأخرى، يمكن أن يكون سامًّا.

هل يسبب اللبان الذكر الحساسية؟ نتيجة بحث الصور عن أضرار لبان الذكر للوجه هل يمكن أن يسبب لبان الذكر صعوبة بالتنفس؟ يمكن أن يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه لبان الذكر لكن عادةً ما تكون الإصابة بالحساسية نادرة الحدوث، كما تعد حساسية لبان الذكر حالة طبية طارئة، وقد تشمل الأعراض الدالة على حدوث حساسية وفقًا لرأي الأطباء: حدوث طفح وحكة. تورّم في الجلد. صعوبة في التنفّس.

 

 

 موضوعات متعلقة ب فوائد لبان الذكر للبشرة لحب الشباب   💗 💗

 

تجربتي مع لبان الذكر للوجة

 

لبان الذكر (Frankincense) هو عبارة عن مادة صمغية يُفرزها جذع شجرة اللبان (Boswellia tree) التي تستوطن في الهند وبلاد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تحكي سيدة 27 عاماً من تونس عن تجربتها مع وصفات لبان الذكر للبشرة فتقول:” لفترةٍ تتجاوز الـ 3 سنوات كنت أعاني من اسمرار البشرة وبهتانها، جربت العديد من المستحضرات الطبية المقشرة للبشرة، لكن دون جدوى، ومن ثم اتجهت إلى الوصفات الطبيعية ومن بينها وصفة لبان الذكر وماء الورد للبشرة. في بداية الأمر لم أعول كثيراً على نجاح تجربتي مع لبان الذكر للوجة، لكن مع الاستعمال المنتظم يومياً وعلى مدار 3 أشهر بدأت نتائج هذه الوصفة في الظهور، حيث تحسن مظهر المسام الواسعة وبدت بشرتي أكثر إشراقاً وبياضاً وجمالاً، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع لبان الذكر لاستعادة إشراقة البشرة كانت رائعة”.

 

 

تجربتي مع لبان الذكر للوجة لحب الشباب

 

نبذة عن فوائد لبان الذكر للبشرة: علاج حب الشباب والبثور والحبوب تحت الجلد. شد الجلد وعلاج التجاعيد وترهلات البشرة. تصفية البشرة وتنقيتها من الشوائب والتصبغات. علاج الكلف والبقع الناتجة عن أشعة الشمس. علاج العدوى الجلدية والالتهابات المتكررة.

التجربة الاولي : من سوريا عن تجربتها مع لبان الذكر للوجه فتقول:” لطالما عانيت من ظهور الحبوب والبثور على وجهي منذ عدة سنوات، وطوال تلك الفترة قمت بتجربة العديد من العلاجات الدوائية والتجميلية للبشرة، لكنها لم تعطني نتائجها المرجوة على الإطلاق، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة بعض الوصفات الطبيعية. وبالفعل فقد قمت بتجربة الكثير من الوصفات الطبيعية لعلاج حب الشباب، والتي كان بعضها يؤتي ثماره الجيدة مع بشرتي، بينما البعض الآخر كان يتسبب لي بالحساسة، إلى أن قمت بتجربة وصفة اللبان الذكر مع الزبادي والعسل، والتي منحتني نتائج رائعة في التقليل من مظهر بثور حب الشباب والحد من تفاقمها بصورةٍ ملحوظة مع الاستعمال المتكرر، إلى أن أصبح جزءاً لا يتجزأ من روتيني الأسبوعي، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع لبان الذكر للوجه لحب الشباب كانت مذهلة”.

 

 

تجربتي مع لبان الذكر للوجة

 

إنّ شرب أوقيّة من منقوع لبان الذّكر في اليوم، أو تطبيق المنقوع موضعيّاً، يعود على البشرة بالعديد من الفوائد، ومنها:[١][٢] يُقوّي ويُعزّز البشرة: ويُوحّد لونها. يساعد بشكلٍ بسيط في علاج اضطرابات البشرة: مثل الأكزيما، والالتهابات الفطريّة. يُؤخّر شيخوخة البشرة: عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين فيها، بالإضافة لتجديد خلايا الجلد. يحافظ على البشرة مشدودة وناعمة وصحيّة:وذلك لأنّ منقوع لبان الذّكر غنيّ بمضادات الأكسدة، ومضادات

سيدة تقول : حسب تجربتي، قمت بوضع ملعقة كبيرة من لبان الذكر في نصف كوب من الماء ثم قمت بتغطية الوعاء و تركته يوم كامل حتى تتشبع المياه بخصائص لبان الذكر التجميلية. عندما بدأت في استخدام منقوع لبان الذكر، وضعته في بخاخ لتسهيل استخدامه، وانتظرت بعد أن انتهيت من جميع أعمال المنزل ثم نظفت وجهي جيدا من الشوائب وبقايا المكياج. بدأت رش منقوع لبان الذكر على وجهي كله (مع إغلاق العينين) ثم انتظرت نصف ساعة وغسلت وجهي بالماء الفاتر. النتيجة: بعد استخدام لبان الذكر مباشرةّ لاحظت أن وجهي أصبح رطب بشكل ملحوظ، واستمريت في استخدامه كل يوم لمدة اسبوع حتى لاحظت اختفاء معظم التجاعيد في بشرتي. ثم بدأت استخدامه 3 مرات فقط في الأسبوع التالي ثم مرة واحدة فقط في الأسبوع الثالث، وذلك لحماية وجهي من ظهور التجاعيد مرة أخرى.

 

sd]m jr,g : بعد تجربتي مع لبان الذكر للوجه لاحظت أنها كلها فوائد حقيقية 100%، ومنها ما يلي: يحتوي لبان الذكر على كولاجين طبيعي يملأ الوجه ويخفي التجاعيد نهائيا.

 

مجربات لبان الذكر للبشرة

 

تعد مشكلة اسمرار البشرة وتصبغها من أكثر الأمور المؤرقة عند الفتيات، وهناك العديد من الطرق للتخلص من ذلك منها استخدام الخلطات الطبيعية، وخاصة لبان الذكر، فما هي فوائد لبان الذكر للبشرة؟

تجربتي مع سيروم لبان الذكر للوجه تجربتي مع سيروم لبان الذكر للوجه في هذه التجربة قمت باستخدام جل الصبار مع لبان الذكر لعمل سيروم للوجه. وقد اخترت جل الصبار بسبب خصائصه المهدئة للبشرة وقدرته على توحيد لون البشرة وازالة الشحوب من الوجه. قمت بوضع ملعقة كبيرة من لبان الذكر في نصف كوب من الماء الدافئ ثم قمت بتغطية الكوب وتركته لمدة يوم كامل. قمت بتصفية منقوع لبان الذكر للحصول على ماء الذكر فقط، ثم قمت بخلط 4 ملاعق من جل الصبار مع 8 ملاعق من منقوع لبان الذكر ووضعتهم في زجاجة سيروم فارغة. قمت باستخدام سيروم لبان الذكر للوجه قبل النوم 3 مرات اسبوعيا. وفي الصباح، استخدمت غسول للوجه مناسب لنوع بشرتي ثم استخدمت كريم مرطب لتهدئة البشرة.

 

النتيجة: بعد استخدام السيروم 3 مرات اسبوعيا، لاحظت أنه ساعد على تقشير خلايا الجلد الميت مما ساعد على توحيد لون وجهي بشكل واضح. كما أن الشحوب والبشرة الباهته قد اختفت تماما أيضا! نصيحة هامة: حسب تجربتي مع لبان الذكر للوجه، أنصحك بعدم الخروج في الشمس بعد استخدام لبان الذكر حتى لا تظهر نتائج سلبية على وجهك أو تظهر تصبغات داكنة. ولكن، بالطبع يمكنك استخدام واقي شمس والخروج في الشمس بدون مشاكل.

 

لبان الذكر للتبييض

 

لبان الذكر هي مادة راتنجية تخرج من شجرة المتواجدة عادةً في المناطق الجافة والجبلية الكائنة في الهند، الشرق الأوسط وأفريقيا، ويساعد على تبييض البشرة، التخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.

المكونات : – ملعقة طعام من لبان الذكر المطحون – ملعقة طعام من الزبادي – 3/4 ملعقة صغيرة من العسل – 3/4 ملعقة صغيرة من النشا

 

طريقة الوصفة : – ادمجي لبان الذكر المطحون مع النشا ثم أضيفي لهم باقي المكونات وقلبّي جيداً. – استيعني بفرشاة ماسك نظيفة وادهني بشرة الوجه بالمزيج المحضر. – انتظري لمدة 40 دقيقة ثم في الأخير اشطفي وجهك بالماء الفاتر. – كرري الخلطة بالطريقة السابقة مرتين أسبوعياً وتمتعي بنتائج إيجابية وملحوظة بعد فترة قصيرة من الاستخدام.

 

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

 

سيدة تقول : استخدمي منقوع اللبان الذكر كغسول للوجه مرتين يوميًا، عن طريق نقع بعض حبات لبان الذكر في ماء فاتر لمدة ليلة كاملة ثم استخدام هذا الماء يوميًا في غسيل وجهك للتخلص من الزيوت والدهون وشوائب البشرة والحصول على تنظيف عميق يزيل خلايا الجلد الميت.

سيدة تقول : :” بعد مروري بمرحلة الحمل والولادة بدأت علامات الكلف بالظهور على سطح بشرتي بشكل ملحوظ، مما سبب لي الكثير من الإزعاج، وهو ما دفعني لتجربة العديد من الوصفات الطبية والتجميلية للبشرة لكن دون جدوى، إلى أن لجأت إلى وصفة لبان الذكر مع الليمون العسل للكلف. بعد مزج مكونات الوصفة قمت بوضع القليل منها على سطح بشرتي مرتين يومياً ولمدة 8 أسابيع متواصلة، في البداية كانت نتائج الوصفة غير ملحوظة، لكن مع مرور الوقت بدأت النتائج بالتحسن، لم يقتصر استخدامي وصفة لبان الذكر على الوجه فحسب، وإنما قمت باستخدامها على مُختلف أنحاء الجسم مثل البطن والصدر، حيث عزز لبان الذكر للبشرة تجربتي مع روتين علاج الكلف، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع وصفة لبان الذكر لعلاج الكلف والتصبغات كانت ممتازة”.

 

 

أضف تعليق