علاج نحافة الفخذين عند النساء

طريقة تسمين الفخذين

نحيل الفخذين مشكلة تعاني منها الكثير من الفتيات ، وإذا كان من الضروري زيادة وزن الأرداف فيجب عليك التفكير مليا في ذلك ، حيث أن الجسم والفخذين مرتبطان ببعضهما البعض ولا تقتصر زيادة الوزن على واحدة فقط منها ، ويمكن زيادة الوزن عن طريق زيادة كمية السعرات الحرارية اليومية من 250 سعرة حرارية إلى 500 سعرة حرارية ، ويوصى بتناول المزيد من الأطعمة النشوية مثل الذرة والبروتين ومنتجات الألبان المختلفة والبطاطا الحلوة والحبوب الكاملة وغيرها. يمكن إدخال الوجبات في النظام الغذائي اليومي ، مثل تناول وجبة تتكون من شريحتين من خبز القمح الكامل الذي تم دهنه مسبقًا مع كوب من الموز المفروم يضاف إليه ، وملعقتان كبيرتان من زبدة الفول السوداني ، وهذه الوجبة الإضافية تمنح الجسم 500 سعرة حرارية

الصودا لزيادة الوزن

يمكن إدراج الصودا في قائمة المشروبات التي تساعد الجسم بشكل كبير على زيادة الوزن ، لكنها لا تحتوي على أي مغذيات مفيدة بين مكوناتها ، حيث ذكرت إحدى الدراسات أن الصودا ، بما في ذلك المشروبات الغازية السكرية ، تزيد الوزن بشكل كبير.

المكسرات

تعد المكسرات من الأطعمة التي تمد الجسم بالعديد من السعرات الحرارية ، على سبيل المثال تحتوي حبة لوز واحدة على ما يقرب من 18 جرامًا من الدهون الصحية و 7 جرامًا من البروتين. يفضل تناول المكسرات كوجبات خفيفة توزع على مدار اليوم بكمية حفنتين. إضافتها إلى الوجبات الرئيسية للحصول على مئات السعرات الحرارية في فترة زمنية قصيرة جدًا. يمكن أيضًا تناول البندق عن طريق إضافته إلى الحليب أو إضافته إلى العصائر الطبيعية قبل تناوله.

مكملات البروتين

من الاستراتيجيات التي يتبناها الرياضيون لزيادة الوزن تناول مكملات البروتين ، ويمكن الحصول عليها من اللحوم والعديد من المنتجات الحيوانية الأخرى.

 

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *