عرق السوس مع الجليسوليد

 عرق السوس مع الجليسوليد , تساهم خلطات عرق السوس للتبييض في حد من ظهور حب الشباب والالتهابات كما تجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية. ويمكن للأشخاص من جميع أنواع البشرة الحصول على فوائد عرق السوس للبشرة بدمجها مع المكونات الطبيعية الأخرى.

 

عرق السوس مع الجليسوليد
عرق السوس مع الجليسوليد

 

عرق السوس مع الجليسوليد

 

فوائد زيت العرقسوس عديدة ومن اشهرها للتبييض والتخلص من البقع الداكنة في الجسم وهناك خلطات عديده ومن ابرزها كريم جليسوليد وسنتحدث بالمقالة عن تجربتي مع زيت عرق السوس و الجليسوليد

عرق السوس مع الجليسوليد , ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند. ملعقتان كبيرتان من زيت الجلسرين. 4 ملاعق كبيرة من عرق السوس المطحون. علبة جليسوليد. الطريقة اخلطي جميع المكونات معًا. يتم توزيع الخليط قبل النوم على بشرة الجسم وخاصة المناطق المراد تفتيحها. اتركه طوال الليل ، وفي الصباح استحم بماء دافئ. كرر هذا الخليط مرتين في الأسبوع. قد يهمك ايضا : تجربتي مع زيت العرق سوس للتبييض

 

عرق السوس مع الجليسوليد , إخلطي حبتين من الخيار مع 3 ملاعق من منقوع عرق السوس في الخلاط جيداً، وصفّي جيداً الخليط. ضعي خلاصة العرق سوس والخيار في زجاجة نظيفة، واستخدمي الخليط ككمادات على البشرة، توضع لمدة 15 دقيقة. بعدها، اغسلي الوجه بالماء البارد و كرّري الخلطة مرتين في الأسبوع.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب عرق السوس مع الجليسوليد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

عرق السوس مع الجليسوليد 1
عرق السوس مع الجليسوليد 1

 

 

عرق السوس لتفتيح المناطق الحساسة

 

يساعد استخدام زيت عرق السوس على التقليل من إنتاج صبغة الميلانين من خلال منع إنتاج هذا الإنزيم، وذلك لاحتوائه على مادة الغلابريدين (Glabridin)، ما يقلل من تكوين البقع الداكنة في المناطق الحساسة.

طريقة 1 : من الخلطات التي يمكن للنساء أن تحصل من خلالها على فوائد عدة ولا تتطلب منك أي مجهود فقط قومي بالتالي: المكونات: 1 ملعقة كبيرة عرق السوس المطحون. 2 ملعقة كبيرة جلسرين نباتي. طريقة الإعداد: في وعاء صغير يتم خلط عرق السوس مع الجلسرين. بعدها يتم توزيع الخليط على البشرة والمناطق الحساسة وعليك الانتظار لمدة 30 دقيقة. ثم يتم تنظيفها بالماء الفاتر. ومن الممكن أن تحتفظين بما تبقى من الخليط في الثلاجة لحوالي أسبوع. ولكي تحصلين على النتائج المطلوبة يجب الالتزام باستخدام الخلطة 3 مرات بالأسبوع.

 

طريقة 2 : خلطة زيت عرق السوس والحليب المجفف ينصح باستخدام هذا الخليط لأنه يعطي نتائج فعالة ومذهلة جداً ويستخدم: المكونات: 3 ملعقة زيت عرق السوس. 4 ملعقة حليب مجفف. 2 ملعقة زيت زيتون. طريقة الإعداد: تخلط المكونات مع بعضها بكوب من الماء الفاتر. ثم يتم تطبيقه على المناطق الحساسة وانتظري 50 دقيقة. ثم يتم غسلها بالماء الفاتر ويفضل استعمال ماء الورد المثلج.

 

 موضوعات متعلقة ب عرق السوس مع الجليسوليد   💗 💗

 

عرق السوس للتصبغات

 

يعتبر عرق السوس نوع من النباتات التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على تبييض البشرة وتفتيح لونها، تعيد النعومة والإشراقة إليها، وتقلل من التصبغات والبقع الداكنة.

على الرغم من أن الأدلة العلمية المتوفرة بشأن فوائد عرق السوس للتبييض لا تعد كافية، إلا أنها موجودة، وقد يساعد استخدام عرق السوس على تبييض البشرة بعدة طرق، كما يأتي: 1. تثبيط إنتاج الميلانين في الجلد 2. تخليص الجلد من الميلانين الزائد 3. مقاومة الشوارد الحرة 4. مقاومة بعض الأمراض الجلدية

 

وصفة عرق السوس مع الحليب: ملعقة من مسحوق العرقسوس. ملعقة أو أكثر من الحليب السائل حتى يصبح الخليط متماسك وسهل الفرد. الطريقة: تخلط المكونات جيداً حتى يصبح الخليط سهل الفرد. يدهن الخليط على المنطقة المراد تفتيحها ويترك ليجف لمدة 15 دقيقة. يشطف الخليط بالماء الفاتر. تساعد الأحماض والبروتينات الموجودة في الحليب في علاج الحبوب والتخلص من البقع الداكنة في الوجه ويمكن استخدامه كحليب سائل أو حليب مجفف مع إضافة القليل من الماء الفاتر.

 

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

 

تقول إحدى الفتيات في : “بسبب اقتراب زفافي كنت أعاني من بعض البقع الداكنة على الوجه مما تسبب لي كثيرًا من الإحراج ، ثم لجأت إلى قناع العرقسوس والزبادي ، ومن الاستخدام الثاني ، لقد لاحظت النتائج الرائعة ، حيث اختفت البقع على وجهها بشكل كبير “.

تجربة 2 كيف استخدم زيت عرق السوس للتبييض؟ نتيجة بحث الصور عن تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض خلطة زيت عرق السوس والقهوة للتبييض اخلطي ملعقة صغيرة من زيت عرق السوس مع ملعقة صغيرة من القهوة جيداً مع القليل من الماء الدافئ للحصول على مزيج متجانس. المزيج على البشرة لمدّة 20 دقيقة، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد. كرّري هذه الوصفة مرة واحدة يومياً لمدة أسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

 

 

زيت عرق السوس مع لوشن البابايا

 

اخلطي ملعقة من زيت عرق السوس مع كمية مناسبة من لوشن البابايا واستخدميها اثناء الاستحمام ، تفتيح الجسم والتخلص من التصبغات الداكنة. تنظيف مسام الجلد والوقاية من أضرار الجذور الحرة.

 

 

تجربتي مع عرق السوس للتبييض

 

تجربتي مع عرق السوس للتبييض يساعد عرقسوس في التبييض لاحتوائه على مثبت التيروزينات الذي يساعد في توقف إنتاج الميلانين المسؤول عن البشرة الداكنة.

فتاة اخري : “عرق السوس هو أفضل طريقة لتفتيح البشرة بشكل آمن وطبيعي ، وذلك عند مزجه بزيت الزيتون وزيت اللوز واستخدامه ككريم تفتيح. لم ترَ نتيجة أفضل من قبل على بشرتها ، فإلى جانب قدرتها الهائلة على تفتيح البشرة ، فهي تعمل على إخفاء التجاعيد بشكل كبير “.

 

وتضيف إحدى النساء: “لقد استخدمت عرق السوس بخلطه مع الحليب واستخدامه كقناع لتفتيح اليدين ، وشعرت بتحسن كبير بنسبة 90٪.”

 

عرق السوس للبشرة الدهنية

 

فوائد العرقسوس للبشرة الدهنية: يجدد خلايا البشرة ويمنحها النضارة والحيوية والشباب. يحتوي على الأحماض الطبيعية الضرورية لنقاء البشرة. يعالج البثور وحب الشباب والالتهابات الجلدية كالإكزيما والصدفية.

خطوات العناية بالبشرة بواسطة عرق السوس 1- تنظيف البشرة بشكل يومي من خلال غسلها بقطنة مبللة بالعرقسوس. 2- تفتيح البشرة من خلال خلط ملعقتين من العرقسوس المنقوع بالماء طوال الليل عقب غليه مع ملعقتين من الكريم المرطب وثلاث ملاعق من الجلسرين وأربع ملاعق من زيت الزيون وخمس ملاعق من زيت اللوز المر وست ملاعق من زيت جوجوبا جيدا، وضع كمية مناسبة من الخليط على بشرتك.

 

3- مزج قطرات من العرقسوس مع الخيار المهروس وملعقة من عصير الطماطم ومعجون خشب الصندل وعصير الليمون، ثم وضع الخليط على البشرة الدهنية لنصف ساعة حتى يجف ثم شطفها بالماء الفاتر. 4- تفتيح البشرة للجسم بالكامل من خلال مزج ثلاث ملاعق من العرقسوس وأربع أكواب من الماء المغلي وبشر صابونة زيت زيتون وصابونة تفتيح داخل الخلا، ثم وضع الخليط على الجسم بالكامل بعد تركه لمدة ساعتين، ثم فرك الجسم باستخدام الليفة المغربية ثم غسل الجسم.

 

تجارب البنات مع عرق السوس للبشره

 

قد تكون فوائد عرق السوس للتبييض حقيقية، إذ يحتوي عرق السوس على مركب الجلابريدين (Glabridin)، وهو مركب طبيعي مضاد للالتهاب وقد يساعد على حماية البشرة من حصول تغييرات في لونها بعد التعرض لأشعة الشمس، كما قد يساعد كذلك على تفتيح البشرة.

تجربة 1 سيدة تقول أنها كانت تعاني لتبييض يديها فلجأت إلى عرق السوس كملاذ أخير فخلطه مع الحليب واستخدمته كماسك لليدين. رانيا اليوم تشعر بتحسّن بنسبة 90% عن قبل. التجربة الثانية سيدة تقول انها كانت تعاني من البقع الداكنة على وجهها والهالات السوداء التي كانت تسبب لها الإحراج والحاجة الدائمة لوضع الماكياج لتوحيد لون بشرتها. مع اقتراب زفافها، لجأت إلى استخدام ماسم عرق السوس والزبادي الذي ساعد في إخفاء البقع عن وجهها إلى حدّ كبير!

 

فوائد زيت عرق السوس تهدئة وترطيب البشرة يمكن أن يحافظ التطبيق المنتظم لمنتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على زيت عرق السوس على ترطيب بشرتك. … المساهمة في علاج أمراض الجلد … إخفاء البقع الداكنة … تخفيف حروق الشمس

 

أضف تعليق