حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساءأن تناول مكملات البروتين كجزء من النظام الغذائي يساعد على اكتساب العضلات ولابد من استشارة الطبيب اولا لانها قد يكون لها اضرار علي الجسم  .

المكملات الغذائية

البروتين هو مكمل غذائي يساعد على زيادة الوزن وبناء العضلات. حيث أشارت العديد من الدراسات إلى أن تناول مكملات البروتين كجزء من النظام الغذائي يساعد على اكتساب العضلات لدى البالغين الذين يمارسون الرياضة ، ومن ناحية أخرى فإن تناول مكملات البروتين لا يؤدي إلى زيادة الوزن ، إلا إذا كان الشخص يأكل كمية أكبر من السعرات الحرارية ، بالإضافة إلى الكرياتين. المكملات. الأطعمة التي تزيد من محتوى الكرياتين في العضلات من النسب الطبيعية ، والكرياتين تساعد أيضًا على إنتاج الطاقة بشكل أسرع.

ميثيل تستوستيرون

ميثيل تستوستيرون عبارة عن حبة تدعم إنتاج هرمون التستوستيرون وغالبًا ما يستخدمها الرياضيون. يفضل عدم استخدامه لزيادة الوزن لما له من آثار جانبية. مثل تفاعلات الحساسية الحادة ، والألم ، والكدمات ، والنزيف ، ويمكن أن تتفاعل مع الأدوية الأخرى ، مثل أدوية السكري ، ولذلك يُنصح بعدم تناول حبوب ميثيل تستوستيرون إلا بعد استشارة الطبيب.

حبوب أوكساندرولون

Oxandrolone هو الستيرويد الابتنائي الفعال في زيادة الوزن ، والذي يستخدم في الحالات الطبية التي تسبب فقدان الوزن بشكل كبير. مثل الخضوع لعملية جراحية ، أو التعرض للإصابات ، أو الحالات الطبية مثل هشاشة العظام ، والأوكساندرولون يساعد على زيادة الوزن عن طريق زيادة إنتاج البروتين في الجسم ، مما يساهم في زيادة كتلة العضلات وزيادة الوزن ، وتجدر الإشارة إلى أنه ينصح بذلك. اتباع نظام غذائي صحي ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة. رياضية أثناء تناول حبوب أوكساندرولون.

حبوب أوكسي ميثولون

أوكسي ميثولون عبارة عن حبة تسمين ، وفقًا للدراسات التي أجريت في قسم الأمراض الجلدية بجامعة إيسن في ألمانيا ، والتي شملت أشخاصًا يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية. تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات ، بحيث أعطيت المجموعة الأولى حبوب أوكسي ميثولون فقط ، بينما أعطيت المجموعة الثانية أوكسي ميثولون بالإضافة إلى ستيرويد كيتوتيفين ، والمجموعة الثالثة لم تعط أي نوع من الأدوية ، وخلص إلى أن المجموعة التي استخدمت أوكسي ميثولون اكتسبت 14٪ فقط من وزنها الطبيعي في غضون شهرين مقارنة بالأشخاص الذين استخدموه مع أدوية تسمين أخرى.

نصائح أخرى لاكتساب الوزن

هناك العديد من النصائح التي يمكن اتباعها لزيادة الوزن ، وهي الاستغناء عن تناول المكملات الغذائية وحبوب التسمين ، ونذكر منها ما يلي:

  • تناول الطعام بشكل متكرر وقم بزيادة عدد الوجبات على مدار اليوم. نظرًا لأن الأشخاص الذين يعانون من نقص الوزن قد يشعرون بالشبع بشكل أسرع ، فمن المستحسن تناول 5-6 وجبات صغيرة يوميًا بدلاً من تناول وجبتين كبيرتين.
  • تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات ؛ مثل الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة والمعكرونة والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والمكسرات.
  • شرب المشروبات عالية السعرات الحرارية. مثل العصائر المصنوعة من الحليب والفواكه.
  • ممارسة الرياضة ، والتي تساهم في زيادة الوزن عن طريق بناء العضلات.

شاهد أيضاً

طريقة تسمين الجسم الغير قابل للسمنة

طريقة تسمين الجسم الغير قابل للسمنة طريقة تسمين الجسم الغير قابل للسمنة : عدم تناول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *