حبوب الخميرة للتسمين تجربتي

خميرة خميرة البيرة

حبوب الخميرة هي مزيج من البروتينات ومضادات الأكسدة ، وتحتوي على اثني عشر نوعًا من الفيتامينات الضرورية للجسم ، وتتميز بفوائدها العديدة ، حيث تستخدم للتخلص من التعب والإرهاق ، وتأخير ظهور علامات الشيخوخة ، وإعطاء الجسم النشاط والحيوية ، بالإضافة إلى استخدامه في زيادة الوزن. لمن يعانون من النحافة المفرطة.

فوائد حبوب الخميرة

  • تحتوي حبوب خميرة البيرة على العناصر الغذائية الأساسية المفيدة لصحة الجسم ، مثل البروتين والأحماض الأمينية والحديد.
  • يحتوي على الزنك ، لذلك يمكنه التخلص من الكوليسترول الضار في الدم ، بالإضافة إلى قدرته على تخفيف الآلام والالتهابات المصاحبة للنهايات العصبية.
  • تستخدم حبوب البيرة كعلاج فعال لحب الشباب ، بالإضافة إلى علاج حساسية الجلد.
  • تستخدم حبوب البيرة كمسكن ، فهي تحسن الحالة المزاجية وتساعد على النوم بعمق.
  • تستخدم حبوب البيرة لعلاج الصداع الشديد.

استخدام حبوب الخميرة في التسمين

قبل البدء في استخدام حبوب الخميرة ، عليك الذهاب إلى الطبيب واستشارته وإجراء فحوصات شاملة. وذلك للكشف عن وجود أي مشكلة تسبب النحافة الزائدة ، والتركيز على اختبارات الغدة الدرقية ، وكمية الدهون في الجسم ، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي يساهم في استعادة الوزن المثالي بشكل طبيعي ، وبعد ذلك يتم إدخال حبوب الخميرة. كعامل مساعد في التسمين.

تعتبر هذه الحبوب من أفضل الحبوب وأكثرها أمانًا لزيادة الوزن. حيث أنه لا يترك أي آثار جانبية فهو طبيعي تمامًا ويمكن الحصول عليه من الصيدليات وهناك العديد من الفوائد بالإضافة إلى استخدامه للتسمين كما أنه يستخدم للتنحيف وعلاج الشعر التالف. ولتحسين البشرة فيعطيها مظهراً صحياً وينظفها من جميع الشوائب.

تستخدم حبوب الخميرة للتسمين بعد نصف ساعة من الأكل. أولئك الذين يعانون من النحافة المفرطة عليهم تناول ست أو تسع حبات منها بعد الوجبات الثلاث الرئيسية. يمكن لمن يعاني من النحافة البسيطة تناول ثلاث حبات بعد كل وجبة لمدة أربعين يومًا ، وهناك من يفضل تناول هذه الحبوب في منتصف الوجبة.

يوصى بتناول الكالسيوم بكميات كبيرة عند تناول هذه الحبوب. وذلك لاحتوائه على الفوسفور الذي يزيل الكالسيوم من الجسم ، بالإضافة إلى تناول فيتامين ب 12 ، وشرب كميات كبيرة من السوائل وخاصة الماء.

تلف خميرة البيرة

يسبب الاستخدام المفرط لخميرة البيرة ضررًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الخميرة ، كما أن محتواها من الصوديوم يجعلها ضارة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم. قبل استعماله يجب أن تذهب إلى الطبيب وتستشيره إذا كان ذلك مناسباً أم لا. .

يجب الانتباه إلى الكميات التي يتم تناولها ، حيث أن تناولها بكميات كبيرة يؤدي إلى الإصابة بالكساح أو هشاشة العظام ، وذلك لوجود عنصر الفوسفور فيها بكميات كبيرة ، وهذا العنصر يطرد الكالسيوم من الجسم ، لذلك ينصح تناول السمك مرتين في الأسبوع عند تناول هذه الحبوب.

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *