تسمين الجسم بسرعة رهيبة للنساء

تسمين الجسم بسرعة رهيبة للنساء

تسمين الجسم بسرعة رهيبة للنساء عن طريق  زيادة الوزن على كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها خلال اليوم , الأفوكادو هو أحد المصادر الغذائية التي تساهم في زيادة الوزن بشكل صحي , التمارين الرياضيه يساعد خاصة تمارين القوة لاكتساب الوزن عن طريق بناء العضلات .

زيادة السعرات الحرارية

تعتمد عملية زيادة الوزن على كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها خلال اليوم. يجب تناول السعرات الحرارية التي تزيد عن تلك التي يحرقها الجسم يوميًا ؛ حيث يجب زيادة 300-500 سعرة حرارية إضافية في حالة الرغبة في زيادة الوزن ببطء وثبات ، ولكن في حالة الرغبة في زيادة الوزن بسرعة ، يجب زيادة 700-1000 سعرة حرارية إضافية ، ويجب أن تكون كذلك. وأشار إلى أن هناك العديد من المعادلات التي تساعد في حساب عدد السعرات الحرارية والحرارة المناسبة للجميع.

تناول النشويات

تعتبر الأطعمة النشوية من أكثر الطرق فعالية لإضافة المزيد من السعرات الحرارية إلى النظام الغذائي. حيث أنه يزيد من مخزون الجليكوجين في العضلات ، بالإضافة إلى توفير العديد من العناصر الغذائية والألياف الهامة ؛ من بين المصادر النشوية التي يمكن إضافتها إلى النظام الغذائي الكينوا والذرة والشوفان والبطاطس والخضروات الجذرية والفاصوليا والبقوليات. حيث أن تناول هذه الأطعمة يساعد على زيادة الوزن.

أفوكادو

الأفوكادو هو أحد المصادر الغذائية التي تساهم في زيادة الوزن بشكل صحي. وذلك بسبب محتواها العالي من الدهون والألياف الصحية. حيث تحتوي ثمرة أفوكادو واحدة على 322 سعرة حرارية ، بالإضافة إلى كونها غنية بالعديد من العناصر الغذائية ؛ مثل فيتامين ج وحمض البانتوثنيك وحمض الفوليك والبوتاسيوم. يمكن إضافة الأفوكادو إلى النظام الغذائي عن طريق إضافته إلى العصائر أو السلطات.

قومي بالتمارين

التمرين يساعد خاصة تمارين القوة لاكتساب الوزن عن طريق بناء العضلات ، وبالإضافة إلى ذلك فهي قد تحفز الشهية ، ويمكن ممارسة تمارين رفع الأثقال 2-4 مرات في الأسبوع أثناء محاولة زيادة الأوزان بمرور الوقت ، وتجدر الإشارة إلى أن القيام بذلك التمارين الهوائية شيء جيد ، لكن يفضل عدم المبالغة فيها حتى لا تحرق سعرات حرارية إضافية أثناء ممارسة الرياضة.

 

شاهد أيضاً

طريقة تسمين الجسم الغير قابل للسمنة

طريقة تسمين الجسم الغير قابل للسمنة طريقة تسمين الجسم الغير قابل للسمنة : عدم تناول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *