تجربتي مع ورق الغار للوجه

 

تجربتي مع ورق الغار للوجه

تجربتي مع ورق الغار للوجه قالت سيده من عالم حواء ان ورق الغار ينقي البشره وينظفها من الشوائب ويفتحها ويجعلها اكثر اشراقه ولمعانا هكذا كانت تجربتها مع ورق الغار ونتائجها المذهله واستخدمت الوصفه التاليه اخلطي ملعقه من ورق الغار مع ملعقه من العسل وملعقه من الحليب البودره اخلطي المكونات معا صعيها على وجهك لمده 15 دقيقه ثم قومي بشطف وجهك بالماء الساخن وكرري تلك الوصفه مرتين في الاسبوع وسوف تحصلين على نتائج مذهله لبشرة نقيه ونظيفه وسوف تلاحظين الفرق في تبييض وتفتيح لون البشره .

فوائد ورق الغار للوجه وطريقه استخدامه

تتعدد فوائد ورق الغار للوجه فهو ينظف  البشره ويجعلها اكثر اشراقه ونعومه وينقيها من الشوائب بالاضافه انورق الغار نفسه من مواد التجميل التي تعمل على تنقيه البشره وتفتيحها وتجعلها اكثر اشراقه وتتعدد فوائده وهي كالتالي

  • يساعد ورق الغار في توحيد لون البشره والتغلب على مشكله فرط في التصبغ في حاله الاستمرار على استخدامه للوجه .
  • يساعد ورق الغار في التخلص من حب الشباب وندباته وذلك عند اضافه قطرات من عصير الليمون اليه بسبب ما يمتلكاة من القدره على التطهير البشره .
  • بخار ورق الغار يحافظ على البشره نضره ونظيفه بالاخص البشره المجهده وعند التعرض للبخار ورق الغار يتم التحقق من اقصى استفاده لورق الغار للوجه .
  • يساعد في التغلب على الطفح الجلدي والحساسيه عند استخدامه مرتين يوميا .
  • بخار ورق الغار يحافظ علي صحه البشره الدهنيه وذلك لما يمتلكه من خصائص التطهير والتنظيف للبشره .

قد يهمك : تجربتي مع معجون ديبوردنت

بخار ورق الغار للوجه

بخار ورق الغار لوجه من الطرق المستخدمه لتنظيف وتطهير البشره عن طريق ورق الغار وهي تعد افضل الطرق لما تمتلكه من خصائص تساعد البشره على التنظيف والاستفاده من اقصى حد من ورق الغار .

قومي بغلي مجموعه من ورق الغار على نار لمده 10-20 دقيقه حتى يتغير لون الماء وتبدا الابخره في التصاعد اطفئي النار واحترسي من الماء الساخن ضعي منشقة على راسك لتجميع البخار وعرضي وجهك للبخار المتصاعد من مغلي اوراق الغار وسوف تحصلين على اقصى نتيجه ممكنه للاستفاده من فوائد ورق الغار للوجه من التبييض والاشراق والتنظيف .

 

غسول ورق الغار او تونر ورق الغار

 

يمكنك ايضا عمل غسول ورق الغار او تونر ورق الغار و هو مسح الوجه به للاستفاده من فوائد ورق الغار المنظفه والمطهره والموحده للون البشره والطريقه سهله وهي تتمثل في الخطوات التاليه :

  • احضري 10 اوراق من ورق الغار
  • اربع اكواب من الماء

طريقه التحضير 

  • ضعي ورق الغار والماء على النار حتى يغلي لمده عشر دقائق ثم اخرجيهم من على النار واتركه ليبرد حتى يصبح في درجه حراره الغرفه .
  • بعد ان يبرد ماء ورق الغار المغلي ويصبح بدرجه حراره الغرفه قومي بتصفيته وضعيه في علبه بخاخ .
  • قومي باستخدامه من وقت الاستيقاظ صباحا عده مرات حتى وقت النوم حتى تحصلي على بشره خاليه من العيوب وتصبح اكثر اشراقا وتقضي على مشكله المسام الواسعه.

تعرفنا علي : تجربتي مع ورق للوجه , فوائد ورق الغار للوجه وطريقه استخدامه , بخار ورق الغار للوجه , غسول ورق الغار او تونر ورق الغار , , , ,

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *