تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات

سوف نتعرف علي : تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات , تجربتي مع كريم اكرتين لحب الشباب , كريم اكرتين للتبيض تجربتي , تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح , تجربتي مع كريم اكرتين للمسام الواسعة , تجربتي مع كريم اكرتين , تجربتي مع كريم اكرتين لليدين , تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء

 

تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات
تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات

 

تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات

 

الاكريتين كريم مقشر للبشرة ولذلك فهو قد يعالج التصبغات البسيطة، يفضل استخدام تركيز 0.25 بدلا من 0.50 لتكون الأعراض الجانبية أقل مثل الإحمرار والجفاف.

تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات , تجربتي مع كريم اكرتين كانت ناجحة وفعالة وحصلتُ من خلالها على بشرة صافية وخالية من الشوائب والتصبغات التي عانيت منها لفترات طويلة.

 

تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات ,

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات 1
تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات 1

 

 

تجربتي مع كريم اكرتين لحب الشباب

 

يحتوي كريم اكريتين على المادة الفعالة تريتينون، وهي مادة حالة للقة القرنية، مما يجعل دواء اكريتين خياراً ممتازاً لعدد من الأمراض الجلدية العلاجية والتجميلية. مثل حب الشباب.

بعد استخدام اكرتين لمدة 10 أيام، لاحظت أن بعض الحبوب القديمة التي لازمتني طويلا بدأت تختفي أخيرا، وهو ما شجعني لاستمرار تجربتي مع كريم اكرتين لأطول فترة ممكنة. بعد 45 يوم: بعد 45 يوم من تجربتي مع اكرتين اختفت الحبوب تماما، ولاحظت أنه لم يساعدني في علاج الحبوب فقط، بل قام بعلاج آثار الحبوب والبقع الداكنة أيضا.

 

 

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع كريم اكرتين للتصبغات   💗 💗

 

كريم اكرتين للتبيض تجربتي

 

يستخدم التريتينوين وهو المادة الفعالة في مقشر اكرتين في علاج حب الشباب وآثاره والبقع الداكنة مثل بقع العمر والكلف وفرط التصبغ، والمسام الواسعة والرؤوس السوداء، ما يجعلك تنعي ببشرة صافية بدون عيوب وأكثر نعومة وإشراق.

من خلال تجربتي مع كريم اكرتين وجدت فعاليته في التخلص من التصبغات العنيدة التي عانيت منها لمدة طويلة. حيث يساهم اكرتين للتفتيح في إزالة البقع والتصبغات وتفتيح البشرة وتحيد لونها وخاصة بعد التعرض المستمر لأشعة الشمس

 

قم بغسل اليدين جيد قبل وبعد الاستخدام منعاً لنقل الميكروبات أو الجراثيم للبشرة أثناء وضع الكريم. يُوضع اكرتين كريم مرة واحدة يوميا علي الأغلب ويفضل قبل النوم مباشرة لتجنب الشمس والأضواء التي تسبب تهيج الجلد. باستخدا أطراف أصابعك قم بتطبيقه علي البشرة بلطف مع تدليكه برفق بحيث تكون بشرتك مجففة جيدا قبل وضع الكريم لفترة كافية. بامكانك تركه الفترة الزمنية التي ينصح بها الطبيب، ثم تقومين بشطفه بعدها بكل رفق وتجفيف الوجه بمنشفة قطنية مع مراعاة أصحاب البشرة الحساسة والجافة. يمكن تركه طول الليل وغسله بالصباح مع ترطيب الوجه بعدها.

 

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

 

استخدمت اكرتين بأقل تركيز، كنت كل مساء أضع كريمي المفضل كريم بيبانثين وأنتظر لثوان حتى تتشرب بشرتي الكريم جيدًا، ثم أوزع كمية بحجم حبة البازلاء الصغيرة على جانبي الخدين، الأنف فقط، الذقن، مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة، ثم بالتدريج تدرجت في الوقت والكمية حتى شهر.

 

 

تجربتي مع كريم اكرتين للمسام الواسعة

 

يعمل كريم اكرتين للمسام الواسعة علي ازالة الجلد الميت بالبشرة وتحفيزها علي انتاج خلايا جديدة بشكل سريع وبالتالي فإن عملية تجديد طبقات الجلد السريعة تتيح التخلص من البكتيريا والشوائب العالقة وتعمل علي فتح مسام لبشرتك كما تحمي من ظهور حب الشباب.

في تجربتي مع كريم اكرتين للمسام الواسعة فإنه يستخدم عن طريق تطبيق مجموعة الخطوات الآتية: اغسلي وجهك باستخدام غسول طبيعي ويجب التأكد من خلوه من مواد التقشير مثل حمض الساليسيليك وأحماض الفواكه. رطبي بشرتك باستعمال كريم مرطب طبي من الصيدلية حيث توجد ماركات عديدة أشهرها كريم سيتافيل أو بيبانثين كريم المنتشرة بالصيدليات.

 

بعد مرور 30 دقيقة يتم وضع بنفس الطريقة مقدار من كريم اكرتين يساوي حجم حبة بازلاء على وجهك علي مناطق المسام الواسعة مثل جانبي الخدين، الجبهة، الأنف، الذقن مع تجنب ملامسة العينين أو الشفاه. في اول اسبوع يستخدم كريم اكرتين ذو التركيز ربع لمدة نصف الساعة بشكل يومي ثم تزداد الي ساعة في خلال الأسبوع الثاني. أما في خلال الاسبوع الثالث يترك الكريم طوال الليل .

 

تجربتي مع كريم اكرتين

 

ذكرت إحدى السيدات أن أحد الأطباء نصحها باستخدام كريم اكرتين حيث ذكر لها أنه يعتبر من أفضل الكريمات التي يتم استخدامها في التقشير الكيميائي المبسط بالمنزل، وهو يعالج حبوب الشباب بشكل عميق كما أنه يزيد من نعومة البشرة، ويساعدها أن تتخلص من كافة التجاعيد التي ظهرت بها. ذكرت الفتاة أن بشرتها كانت دهنية ومن المعروف أن هذا النوع مشاكله كثيرة، حيث ظهور حبوب الشباب بشكل مبالغ فيه مع الرؤوس السوداء على منطقة الأنف، كما أنها تنتج الكثير من الزيوت التي تجعل البشرة تظهر بشكل لامع.

يحتوي مقشر اكرتين على مادة التريتينوين وهي أحد أشكال فيتامين A الفعال في إصلاح خلايا الجلد وتسريع عملية دوران الخلايا، مما يساعد في تنقية مسام البشرة والتخلص من الدهون والشوائب وخلايا الجلد الميتة، مما يجعل منطقة الأنف أكثر نعومة. يعمل كذلك على التخلص من لمعان منطقة الأنف، لقدرته على تقليص حجم المسام.

 

 

تجربتي مع كريم اكرتين لليدين

 

“إنه فعال للغاية في تفتيح وتقشير البشرة. بعد وضعه لمدة تصل إلى أسبوعين ، ظهرت نتائج ملحوظة على اليدين. تخلصت من اسمرار الجلد وظهور المسام الواسعة ، وحصلت على نعومة فائقة ، خاصة مع استخدام كريم البانثينول المرطب بعد وضع الكريم. كما أنني تجنبت التعرض لأشعة الشمس واستخدام الصابون ومنظفات الصحون حتى حصلت على النتيجة المرجوة.

يعد كريم اكرتين هو كريم فعال في علاج مشاكل البشرة حيث يساعد كريم اكرتين في تفتيح البشرة وعلاج الاسمرار كذلك يساعد كريم اكرتين في علاج التجاعيد والخطوط والهالات السوداء كما يساهم كريم اكرتين في علاج النمش والكلف لكن لابد من استعمال كريم اكرتين وفق إرشادات الطبيب، لتجنب التعرض لبعض الآثار الجانبية

 

 

تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء

 

يعمل كريم اكرتين على تقشير طبقة الجلد السطحية وتجديد خلايا الجلد، مما يساعد في تنظيف المسام من الزهم والبكتيريا، كما يعمل على تصغير حجم المسام مع الاستعمال المنتظم، مما يقلل من ظهور البثور البيضاء، الرؤوس السوداء، وحب الشباب .

دائما ما كنت أعاني من البشرة الدهنية ومشاكلها، من حب الشباب المفرط والرؤوس السوداء على الأنف ولمعان البشرة الزائد. وبعدما ضقت ذرعا بالأمر، قررت سؤال الصيدلي عن كريم فعال لعلاج حب الشباب، ونصحني بـ كريم اكرتين تركيز 0.025% لأنه مقشر كيميائي فعال جدا ويحتوي على مادة التريتينوين المعروفة بقدرتها على علاج حب الشباب نهائيا، ولكنه يحتاج إلى القليل من الصبر قبل ظهور نتائجه. وبالفعل قررت تجربته لمدة شهر ونصف تقريبا.

 

من خلال تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء يمكن توضيح أن كريم أكرتين ليس له آثار جانبية مقارنةً بغيره من الكريمات

 

أضف تعليق