تجربتي مع فيدروب للكبار

تجربتي مع فيدروب للكبار

سيدات من عالم حواء وفتكات يتحدثن عن تجربتي مع فيدروب للكبار ويقولون انه يصلح للكبار وهو هام جدا لصحه العظام والاسنان فهو يزيد من معدل امتصاص الجسم للكالسيوم في الدم ويستخدم لعلاج حالات لين العظام والكساح وهشاشه العظام ولكن لابد من مراجعه الطبيب اولا لانه يمنع للامراض الذين يعانون من سوء الامتصاص وامراض الكبد والكلى ان يتناوله دون استشاره الطبيب وهو يمكن تناوله مع الوجبات او بمفرده لكن يفضل ان يتم تناوله بعد وجبه الطعام الافضل امتصاص .

طريقه استعمال فيدروب للكبار

طريقه استعمال فيدروب للكبار اولا يجب استشاره الطبيب المعالج وافضل وقت لتناول فيدروب هو اثناء تناول او بعد تناول الوجبات وذلك لتعزيز امتصاصه والاستفاده منه الى اقصى حد .

جرعة قرعه فيدروب للكبار لمنهم اقل من عمر 70 عام هي 600 وحده يوميا مع العلم ان الطبيب هو من يقوم بتحديد تلك الجرعه ويجب مراجعه الطبيب لانه يمنع على المرضى الذين يعانون من امراض الكلى والكبد وسوء الامتصاص ولا بد من استشاره الطبيب قبل تناول اي دواء لتجنب الاضرار .

استخدامات فيدروب

يستخدم فيدروب فيتامين د3 في علاج هشاشه العظام ونقص الكالسيوم وعلاج الكساح وعلاج الحالات التي تعاني من نقص فيتامين د وعلاج انخفاض الفوسفات في الدم .

موانع استعمال فيدروب

اولا لا يتم استخدام فيدروب الا تحت اشراف طبيب بالاخص في حالات الحمل والرضاعه ومرضى الكلى ومرضى القلب ومرضى الكبد .

يمنى استعمال فيدروب في حاله فرط الحساسيه لاي مكون من المكونات وارتفاع مستويات الكالسيوم في الدم وارتفاع مستويات فيتامين د في الدم وحالات سواء الامتصاص .

الاعراض الجانبيه لاستعمال فيدروب

 

قد يحدث بعد الاعراض الجانبيه لاستخدام فيتامين د او فيدروب ولكنها نادره بشكل عام تشمل الطفح الجلدي والحكه دوخه شديده صعوبه تنفس تورم الوجه عدم انتظام ضربات القلب جفاف الفم صداع تقيؤ .

تعرفنا في مقالتنا علي تجربتي مع فيدروب للكبار ، طريقه استعمال فيدروب للكبار ، استخدامات فيدروب ، موانع استعمال فيدروب ، الاعراض الجانبيه لاستعمال فيدروب .

قد يهمك : تجربتي مع معجون ديبوردنت

شاهد أيضاً

تجربتي مع جفاف الجسم

تجربتي مع جفاف الجسم سيدة تقول حول تجربتي مع جفاف الجسم كانت اعراضه الشعور بالعطش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *