تجربتي مع حبوب الفحم للقولون

تجربتي مع حبوب الفحم للقولون

سيده من عالم حواء تتحدث عن تجربتي مع حبوب الفحم للقولون من نوع نيو كاربون او شاربون وتقول انها تقلل من تأثير الغازات علي القولون فهي كانت تعاني من تهيج في القولون عندما كانت تاكل بصل او ثوم وسالت الطبيب وقال لها ان حبوب الفحم تقلل من الغازات ونصحها باطباعه التعليمات ومنها تجنب التفكير والقلق الراحه والاستجمام تغير النمط السريع في تناول الطعام والدخول الى الحمام اختيار نوعيه الطعام الجيده عدم تناول المشروبات الغازيه تجنب مضغ العلك والابتعاد عن البقوليات او منتجات الحليب اذا كانت تسبب لها اذى تجنب البصل والملفوف والمخللات والاطعمه المليئه بالبهارات لانها قد تسبب لها غازات وقد لا تحتاج عند اتباع تلك المعلومات الى تناول حبوب للقولون .

متى يبدا مفعول حبوب الفحم للقولون

  • متى يبدا مفعول حبوب الفحم للقولون من نوع نيوكاربون او شاربون او برياكتين يبدا تقريبا بعد ثمان الى 12 ساعه حسب التجارب مع حبوب الفحم ان مفعولها يبدا تقريبا بعد ثمان الى 12 ساعه من تناول تلك الحبوب .
  • تجربتي مع حبوب الفحم للقولون : تناول حبوب الفحم الغازات يكون بمعدل 50 مليجرام ثلاث مرات باليوم ولا بد من استشاره الطبيب قبل تناول اي دواء .
  • مفعول حبوب الفحم يظهر عند ترابط جزيئات الماده الفعاله بحبوب الفحم بماده اخرى وبالتالي فهي تؤدي الى امتصاص الغازات وتتميز حبوب الفحم بقدرتها على تخليص الجسم من السموم والغازات ولكن يجب عدم تناولها بشكل عشوائي واستشاره الطبيب .

طريقه استخدام حبوب الفحم للقولون

  • طريقه استخدام حبوب الفحم للقولون بعد استشاره الطبيب قد تكون في الغالب قرص ثلاث مرات يوميا مع كميه كافيه من الماء ويتم تناوله بعد الاكل .
  • تجربتي مع حبوب الفحم للقولون : الجرعه المفرطه من حبوب الفحم للقولون قد تتسبب في حدوث  امساك شديد ولا بد من تناول الجرعه صحيحه حسب وصف الطبيب حتى لا تؤثر على الامعاء وحركتها .
  • تؤخذ حبوب الفحم عن طريق الفم عن طريق الابتلاع ولا تمضغ او تسحق ويفضل اخذها قبل الوجبات مباشره لعلاج مشاكل الهضم والغازات .
  • تعتبر حبوب الفحم بمثابه الاسفنجه الماصه التي تقوم بسحب السموم وتطردها خارج الجسم بصوره طبيعيه بدون ان تؤثر على اي عضو من اعضاء الجسم .

قد يهمك تجربتي مع الشيح للقولون 

اضرار حبوب الفحم للقولون

اضرار حبوب الفحم للقولون قليله وهو بشكل عام يعتبر امن في حاله تناوله من قبل البلاغين ولكن لفتره قصيره من الزمن وقد يسبب تناول الكميات الزائده من حبوب الفحم او تناوله لمده طويله الى حدوث امساك او ظهور البراز باللون الاسود وقد تتسبب حبوب الفحم في حدوث القيء او الغثيان .

  • كنت تتسبب حبوب الفحم في زياده نسبه املاح الجسم وزياده نسبه عنصر البوتاسيوم عند تناولها لمده طويله وبدون وصفه طبيه
  • قد تتسبب حبوب الفحم للقولون في حدوث الاسهال او الامساك .
  • في حاله الحمل لا ينصح بتناول حبوب الفحم بالاخص دون اشراف طبي وقد يكون لها تاثير سلبي على نمو الجنين بشكل السلام وقد تصل هذه المواد الموجوده في حبوب الفحم الى حليب المراه عندما تكون مرضعه لذلك عليك الانتباه لسلامتك وسلامه جنينك وتجنبي تناول حبوب الفحم عندما تكون حامل .

موانع استخدام حبوب الفحم

يوجد بعض الحالات التي لا يسمح فيها بتناول حبوب الفحم فقد تكون ضاره جدا في تلك الحالات واشهرها حالات قرحه المعده والتهاب القولون وانسداد الامعاء و لتأخذ عند تناول الادويه المعالجه للجفاف والاشخاص المصابين بالتحسس من السلفيت او من يعاني من مرض القصور الكلوي ومن هم دون سن 12 عام والحوامل وفي حاله تناول اي ادويه اخرى قد تتعارض مع حبوب الفحم وقد يسبب اختلاطها حدوث مضاعفات ويمنع تناولها دون استشاره الطبيب وبالاخص في حاله اصابتك بمشاكل في الكبد .

تاثير الافراط في تناول حبوب الفحم

تجربتي مع حبوب الفحم للقولون : الافراط في تناول حبوب الفحم يؤدي الى عدد من المشاكل مثل اضطرابات الجهاز الهضمي والامعاء ولابد من تناولها باعتدال ولفترات محدده والالتزام بتعليمات الطبيب والتعليمات الموجوده على النشره المرفقه بهذه الحبوب فقد تؤدي الى زياده نمو البكتيريا النافعه فتفقد الجسم وقد تقلل من طاقتك .

للتعرف علي المزيد من اضرار حبوب الفحم للقولون من هنا .

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *