تجربتي مع الخميرة لنفخ الخدود

الخميرة والزبادي

يعتبر مزيج الخميرة والزبادي من أشهر الخلطات المستخدمة لتضخيم الخدود النحيلة بشكل طبيعي ، حيث تستخدم الخميرة كبديل طبيعي للبوتوكس ، ويتم استخدام الزبادي لتفتيح البشرة وتوحيد لونها وتخليصها من البقع وتصبغ الجلد ناتج عن الشيخوخة والتعرض لأشعة الشمس الضارة ، ويرطب البشرة بشكل فعال ويحميها من الجفاف. وهو آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة ، كما أنه غير مكلف مقارنة بالمستحضرات الكيميائية وإجراءات التجميل.

طريقة الخميرة والزبادي لنفخ الخدين

خميرة مع اللبن

أضيفي ملعقتين كبيرتين من الخميرة إلى علبة الزبادي واخلطي المكونات معًا ، ضعي المزيج على الخدين لمدة نصف ساعة تقريبًا حتى يجف تمامًا قبل فركه ، اغسليه بالماء الفاتر ثم بالماء البارد وجففي الجلد جيدًا.

خميرة باللبن والعسل

اخلطي ملعقة من الخميرة مع كمية متساوية من العسل واللبن وعصير الليمون بطريقة متجانسة للحصول على عجينة متماسكة ، وضعي المزيج على الخدين لمدة نصف ساعة تقريبًا ، ثم افركي الخدين برفق وبشكل دائري حركة للتخلص من الخليط ، ثم غسله بالماء الفاتر ، ثم بالماء البارد.

خميرة بالزبادي والبيكنج باودر

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الخميرة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقة كبيرة من مسحوق الخبز بطريقة متجانسة ، ثم أضيفي القليل من الزيت الطبيعي إلى الخليط واخلطي المكونات معًا للحصول على خليط متماسك ، ثم ضعي المزيج على الخدين لحوالي ثلث ساعة قبل غسله بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.

الخميرة بالزبادي وزيت جنين القمح

نخلط ملعقة من الزبادي مع كمية متساوية من زيت جنين القمح بطريقة متجانسة للحصول على خليط أصفر ، ثم نضيف ملعقة من الخميرة الفورية إلى الخليط ونخلط المكونات معًا ، ثم نوزع الخليط على الخدين ، ونتركه لنحو نصف ساعة قبل غسلها.

خميرة باللبن والنشا

اخلطي ملعقة خميرة مع علبة زبادي وملعقة نشاء وأخرى من بيكنج باودر بطريقة متجانسة ، وضعي الخليط على الخدين واتركيها حتى تجف قبل غسلها بالماء الفاتر ثم الماء البارد لشدها. الجلد والمسام. يوصى باستخدام الطريقة كل ثلاثة أيام لمدة شهر.

بالإضافة إلى الخلطات السابقة ، يمكن نفخ الخدين عن طريق تناول حبوب الخميرة المتوفرة في الصيدليات على شكل مكملات غذائية بعد استشارة الطبيب. كما يُنصح بشرب الكثير من الماء لإعطاء البشرة النضارة والحيوية والشباب وشد الجلد ومنع ظهور الخطوط الدقيقة في الوجه.

ملحوظة: قد لا تكون هذه الوصفات مناسبة لبعض أنواع البشرة ، مثل البشرة الحساسة ، أو لمن يشكو أصحابها من أمراض جلدية معينة ، لذا يفضل استشارة أخصائي قبل الاستخدام.

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *