تجربتي مع الحلبه للعظام

سوف نتعرف علي : تجربتي مع الحلبه للعظام , طريقه استخدام الحلبه للعظام , الجرعه الموصى بها من الحلبه لعلاج العظام , طريقه استخدام الحلبه بدون رائحه , , , ,

تجربتي مع الحلبه للعظام

سيده من عالم حواء تتحدث عن تجربتي مع الحلبه للعظام وتقول ان لها تاثير في القضاء على الام العظام وتساعد في الاسراع في التئام العظام بعد التعرض للكسور وتقول انها فعلا تقوي العظام حسب تجربتها ومن اهم فوائد الحلبه للعظام انها تحتوي على مكملات الكالسيوم وهي اقل منها في التكلفه وانها يمكن امتصاصها في الجسم بسهوله وهي تساعد ايضا في علاج هشاشه العظام ولكن هذا لا يغني عن زياره الطبيب فهي مجرد علاج تقليدي او تكميلي ولا يوجد دراسات تثبت صحه ذلك بل هي مبنيه على التجارب .

طريقه استخدام الحلبه للعظام

  • طريقه استخدام الحلبه للعظام سهله منها تناول ملعقه من بذور الحلبه مع الماء في الصباح الباكر كذلك نقع بذور الحلبه في كوب من الماء طوال الليل وشربها في الصباح وتشتهر الحلبه انها مفيده جدا لمرضى التهاب المفاصل .
  • وتعد طريقه نقع بذور الحلبه طوال الليل ثم تصفيه الشراب وتناوله لمده اسبوع في الصباح من افضل الطرق للحصول على اقصى استفاده من بذور الحلبه للعلاج .

الجرعه الموصى بها من الحلبه لعلاج العظام

الجرعه المسموح بها هي ملعقة واحده من الحلبه بشكل يومي لذلك للاستفاده من كافه الفيتامينات الموجوده في الحلبه ولابد الا تتجاوز الكميه 100 غرام بشكل يومي سواء كانت على مره واحده او موزعه على عده مرات .

طريقه استخدام الحلبه بدون رائحه

 

  • في تجربتي مع الحلبه للعظام كنت احاول ان استفيد من الحلبه بدون رائحتها المزعجه لذلك وجدت ان افضل طريقه للتخلص من رائحه الحلبه هي تحميص الحلبه قبل غليها ويتم طريقه التحميص باستخدام القليل من الزيت وضعها في مقلاه ثم ادخالها الى الفرن حتى يتحول لونه بذور الحلبه الاصفر الى اللون البني الفاتح .
  • طريقة اخرى للتخلص من رائحه الحلبه وهي اضافه النعناع وقشر البرتقال الى بذور الحلبه اثناء غليناها فالزيوت العطريه الموجوده في قشر البرتقال والنعناع تعمل على التقليل من رائحه الحلبه اثناء غليانها وبالفعل تقلل منها بصوره كبيره .
  • يمكن استخدام ماده توجد في محل العطاره تسمى بعرق الحلبه ويتم اضافتها الى بذور الحلبه اثناء غليانها او تستخدم كمسحوق يوضع القليل منه على بذور الحلبه اثناء الغليان وتمتاز هذه البذور ان لها قدره على التخلص من رائحه الحلبه المزعجة .

شاهد أيضاً

علاج حبوب تحت الجلد من الصيدلية

علاج حبوب تحت الجلد من الصيدلية علاج حبوب تحت الجلد من الصيدلية يمكن استخدام الأدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *