تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة

سوف نتعرف علي : تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة , متى تظهر نتائج كريم سكينورين , كريم سكينورين للمرضع , طريقة استخدام كريم سكينورين , تجربتي مع كريم سكينورين للركب , تجارب كريم سكينورين للحامل , تجارب كريم سكينورين للتصبغات , تجارب كريم سكينورين للتبيض

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة
تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة

 

تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسه في البداية، كنت أعاني من اسمرار في منطقة البكيني وتحت الإبط، وحاولت استخدام العديد من كريمات تفتيح المناطق الحساسة، ولكن بلا جدوى؛ فبدأت البحث عن كريم سريع المفعول وآمن يساعدني على التخلص من اسمرار تلك المناطق الذي يسبب الكثير من الإحراج لي؛ خاصةً وأنني مقبلة على الزواج

تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة , أثناء بحثي، وجدت مقطع فيديو على اليوتيوب للدكتورة جنه خدادة تؤكد فيه أن من الطبيعي أن يكون لون الجلد في المناطق الحساسة أغمق قليلا عن باقي الجسم. ولكن، إذا كان اللون أغمق بكثير بفرق واضح يصل أحيانا إلى السواد؛ فلابد من استخدام كريم سكينورين البرتقالي لتفتيح المناطق الحساسة لتقشير الجلد وعلاج التصبغات الموجودة فيه. وأضافت دكتورة جنة، أن قبل استخدام كريم سكينورين لتقشير المنطقه الحساسه، يجب أولا التخلص من أسباب اسمرار تلك المناطق، وأهمها الوزن الزائد الذي يسبب احتكاك الجلد والتهاب البشرة واسمرارها، واستخدام الطرق التقليدية لازالة شعر الجسم بدلا من الليزر، واستخدام العطور على الجلد مثل منطقة الإبط، وارتداء ملابس غير قطنية أو استخدام فوط صحية غير قطنية تسبب حساسية البشرة واسمرارها، وعدم علاج المشاكل الجلدية (مثل الأكزيما) سريعا قبل التسبب في اسمرار البشرة.

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة , يمتاز الالكريم آمن جدًا علاحذري تمامًا وضع الكريم علي المنطقة الحساسة، في حالة وجود أي حبوب لتجنب التهاب بشرتك، أما بالنسبة لطريقة استخدامه ضعي كمية مناسبة منه علي المنطقة الداكنة، واشطفيه بعد نصف ساعة ويُفضل استعمال الكريم ليلاً.ى البشرة. يمكن اضافته مع مركبات أخري من أجل زيادة فعاليته. مضاد للإلتهابات والبكتيريا.كريم بقدرته الفائقة علي إزالة الطبقات الجلدية الداكنة، وبالتالي تفتيح لون البشرة وحالات الكلف الشديد والبقع الداكنة، حيث يتداخل مع مادة الميلانين التي تمنح الجلد لونه الطبيعي.

قد يهمك معرفة : طريقة استخدام سيروم عرق السوس للوجه

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة 1
تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة 1

 

 

متى تظهر نتائج كريم سكينورين

 

متى تظهر نتيجه كريم سكينورين متى تظهر نتيجه كريم سكينورين متى تظهر نتيجه كريم سكينورين يستخدم كريم سكينورين لتفتيح الأماكن الحساسة، مثل: الركب، والأكواع، والتصبغات الجلدية بالوجه والجسم بشكل عام. و إزالة التصبغات، والبقع، والكلف، والتخفيف من آثار الحبوب. وفي مستهل مقالنا سوف نتعرف على متى تظهر نتيجه كريم سكينورين ، تابعوا القراءة لمعرفة الإجابة ، وهي كالتالي :

بحسب أحد الدراسات التي استعملت كريم سكينورين لعراج ٣٩ مريض اشارة ان نتائج الحالات التي تمت معالجتها بعدد ٣٩ مريض . قد تم علاجهم خلال ٦ أشهر ، وقد تم الحصول على نتائج جيدة على جميع من خضعوا لعلاج الكلف الشديد عدا اثنين فقط والذين كانوا مصابين بنسبة تصبغ عالية وخطره ، وبعد علاج استمر لمدة ٦ أشهر فقد انخفض نسبة التصبغ بمعدل ٥١.٣ % .

 

 

 موضوعات متعلقة ب تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة   💗 💗

 

كريم سكينورين للمرضع

 

من المتعارف عليه أن الحمل والرضاعة من أصعب الفترات التي تمر بها النساء، بسبب التغيرات الهرمونية التي تسبب ظهور العديد من حب الشباب والرؤوس السوداء وزيادة تصبغ الجلد، ولقد أكد أطباء البشرة أن هذا الك ريم آمن على المرضعة والحامل، وتستطيع السيدة استعماله في تقشير الجلد الميت لديها، وعلاج الحبوب في الوجه فقط. يمكن للسيدة المرضعة استخدام كريم سكينورين البرتقالي، وهو كريم مقشر لطيف يحتوي على المكون الفعال 20٪ حمض الأزيليك، وهو آمن للغاية للحوامل، وويشمل خائص مضادة للالتهابات، وتعمل على تقليل من التهاب الجلد، علاوةً على ذلك خصائص مضادة للجراثيم، لها القدرة على القضاء بشكل فعال على البكتيريا المسببة لحب الشباب والتصبغ.

حتى الآن لم يثبت ما إذا كان كريم سكينورين يضر بالمرضع ام لا لذا دعونا نأخذ احتياطاتنا ولا نستخدم كريم سكينورين أثناء فترة الرضاعة الطبيعية حتى لا يؤثر هذا الكريم على صحة الطفل لانه من الممكن ان ينتقل من الام الى الطفل عن طريق الحليب، وإذا اضطر الأمر وبقى استخدامه ضرورة ملحة استشر طبيبك قبل وضعه.

 

 

طريقة استخدام كريم سكينورين

 

يجب إستشارة الطبيب قبل إستخدام الكريم لتشخيص الحالة ووصف العلاج المناسب للحالة ويتم إستخدام الكريم كالتالى : يتم غسل المنطقة المصابة بالماء والغسول المناسب وتجفيفها جيداً يجب غسل اليدين قبل وضع الكريم يتم وضع كمية صغيرة من الكريم على المنطقة المصابة وتدليك الكريم يتم وضع الكريم مرتين يوميًا ، وقد يختلف وفقًا لتعليمات الطبيب. لتجنب تهيج وإحمرار البشرة أثناء إستخدام skinoren ننصح بإستخدام كريم مرطب مثل cleocin 50 gm cream مرتين إلى ثلاث مرات يومياً

ولأصحاب البشرة الحساس يتم تغيير الجرعة والبدا بوضع الكريم مره واحده في المساء لمدة أسبوع ، ثم وضعه مرتين بداية من الأسبوع الثاني . يجب تنظيف البشرة بالماء جيدا وتجفيفه وذلك قبل وضع الكريم على الجلد ، وتختلف مدة استخدام الكريم من شخص لآخر ، ويعتمد ذلك على نسبة حب الشباب في البشرة . فبشكل عام يبدأ التحسن بعد اربع أسابيع من استخدام الكريم ، وللحصول على افضل نتيجة يجب الاستمرار على هذا الكريم لعدة أشهر . يجب استخدام الكريم بانتظام طوال فترة العلاج للحصول على أفضل نتيجة ، وفي حالة حدوث تهيج جلدي فيجب تقليل كمية الكريم المستخدمة ، أو تقليل عدد مرات استخدام الكريم من مرتين إلى مره واحده حتى يتوقف التهيج ، وفي الخالات الصعبة يمكن توقف العلاج لعدة أيام .

 

 

تجربتي مع كريم سكينورين للركب

 

نصحني به طبيب الجلدية لتفتيح الركبتين، حيث كنت أعاني من اسمرار خفيف واستخدمته لمدة 6 أسابيع والنتيجة كانت رائعة خاصة مع استخدام لوشن بيبانثين فقد أصبحت الركب أفتح وأكثر نعومة، لكن أنصحك بعدم استخدام الحمام المغربي على الركب خلال العلاج بسكينورين لتجنب الاحتكاك فهو أحد أسباب الإسمرار.

في تجربتي مع كريم سكينورين للركب، تقول منى، 33 عامًا، من فترة طويلة وأنا أبحث عن حل لمشكلة بشرتي الجافة، ولطالما كنت أحلم ببشرة ناعمة ومتوهجة حتى توصلت إلى كريم Skinoren، الذي ساعدني في الحصول على بشرة صافية خالية من أي جلد ميت، كما جدد لدي الخلايا الميتة، وقلل بشكل كبير من ظهور حب الشباب لأنه منظف للبشرة بشكل فعال وغير دهني.

 

تقول إحدى السيدات في تجربتي مع كريم سكينورين للركب، أنها عانت من سواد ركبها وأكواعها، وواصلت البحث عن كريم فعال وآمن لتبييض هذه المناطق، إلا أن نصحتها أحدى قريباتها باستخدام كريم Skinoren للتبييض، واتضيف بالفعل حصلت على ركب أفتح من قبل 5 درجات.

 

تجارب كريم سكينورين للحامل

 

عن تجارب كثيرة فان هناك الكثير من الحوامل اللاتي فضلن ان يسألن الطبيب المباشر للحمل ، خاصة وان هناك حالات تم الرفض التام لها باستخدام كريم سكينورين اثناء الحمل وهناك من قامت باستخدامه بواسطة مباشرة الطبيب اثناء الحمل .

تصاب المرأة الحامل بحبوب الشباب والكلف والبقع الداكنة خلال فترة الحمل، بسبب اضطراب الهرمونات وعدم استقرارها، مما يجعلها تستخدم كريم سكينورين الذي كانت تستخدمه قبل حملها. لكن يجب عليها أن تتعرف جيدًا على جميع الكريمات والأدوية الممنوعة والمسموح لها بها عند حملها أو في شهور الحمل. ويحتوي كريم سكينورين للحامل على حمض الأزيليك، الذي يعتبر مادة فعالة مضادة للبكتيريا، تعمل على تدمير بكتيريا تسمى بروبيوني باكتيريوم اكني التي تعتبر السبب الرئيسي في ظهور حب الشباب. ويصنف هذا الكريم للحامل على أنه آمن الاستخدام، مع ضرورة الحذر من أن تستخدمه بكثرة لأنه من الممكن أن يوجد في لبنها بكميات قليلة.

 

يعتبر كريم سكينورين للحامل من أكثر الكريمات المستخدمة في تقشير الوجه فاعلية بالنسبة إلى المرأة الحامل. لأن بشرتها وهي حامل تكون حساسة جدًا، وذلك لما يحتويه من حمض الأزيليك الذي يقضي على البكتيريا التي تسبب ظهور الحبوب الوردية وحب الشباب لديها. كما أنه يعمل على القضاء على خلايا الجلد الميتة وتنشيط الخلايا الجديدة، ويعمل على إزالة الرؤوس السوداء. ولكن حمض الأزيليك قد يحتاج إلى بعض الوقت لتظهر نتائجه الفعالة على البشرة والوجه وأي من مناطق الجسم الأخرى التي يوضع عليها كالمناطق الحساسة والمناطق الأكثر اسمرارًا.

 

تجارب كريم سكينورين للتصبغات

 

نقدم لكِ سيدتي في الفقرات التالية مجموعة من تجارب الكريم للتبييض آراء المستخدمين حول استخدام هذا الكريم وتأثيره على مناطق الجسم المختلفة. تجربة مستخدمة سعودية عبرت هذه المستخدمة عن رأيها حول فعالية ومميزات كريم سكينورين من خلال تطبيق يوتيوب فقالت أنها صادفت آراء كثيرة حول تجارب سكينورين للتبييض فكان هناك من كانوا سعيدين بتجربة المنتج وهناك من كانوا معترضين وغير راضين بنتائجه ولكن بالنسبة إلى هذه المستخدمة كانت التجربة جيدة جداً بالنسبة إليها فقالت أن كريم سكينورين ممتاز جداً فعلى الرغم من الأعراض الجانبية التي يتسبب فيها الكريم إلا أنه لطيف على البشرة وأفضل من الكثير من المنتجات الأخرى كما أنه يعطي نتيجة تفتيح مذهلة ولكن نصحت هذه المستخدمة متابعينها باستخدام كريم مرطب بجانب الكريم حتى لا يؤدي إلى حدوث نتائج عكسية.

تجربة دكتورة شيرين أمين عبرت دكتورة شيرين عن رأيها وقالت أن الكريم رائع ومذهل، فهي تمتلك بشرة دهنية إلى مختلطة وتعاني من الحبوب والرؤوس السوداء وقامت بتجربة كريم سكينورين لعلاج وحل مشكلة التصبغات والحبوب والرؤوس السوداء وكانت تجربتها جيدة للغاية كما أنها ذكرت أن نتائج تجارب كريم سكينورين للتبييض للحامل ناجحة جداً وآمنة لم يؤدي الكريم إلى أي أعراض جانبية تؤثر على الحوامل والمرضعات على عكس الكثير من المقشرات الأخرى ولكنها ذكرت بعض النصائح التي يجب اتباعها للحصول على نتائج مُرضية، هذه النصائح هي:- يجب استخدام الكريم لمدة لا تقل عن 3 أشهر للحصول على أفضل النتائج. ينصح باستخدام الكريم بشكل تدريجي فيتم استخدامه مرة واحدة مساءً في الأسبوع الأول والثاني ثم يتم استخدامه بعد ذلك مرتين يومياً صباحاً ومساءً. يجب غسل البشرة جيداً بعد 3 ساعات على الأكثر من استخدام الكريم. يجب استخدام كمية قليلة مناسبة من الكريم على البشرة وفي حالة وجود حبوب يتم وضعه مباشرة فوق الحبوب مع تجنب استخدام الكريم حول منطقتي الفم والعينين.

 

تجربة رهام أحمد عبرت رهام عن رأيها في كريم سكينورين من خلال تطبيق يوتيوب وقالت أنه من أفضل المنتجات التي تحب استخدامها لتقشير البشرة وإزالة التصبغات وآثار الحبوب. وأضافت رهام عن الكريم أنه رائع جداً فهو يقضي على الحبوب وآثارها نهائياً ويزيل التصبغات والبقع الداكنة بشكل هائل فعلى الرغم من أعراضه الجانبية المؤقتة مثل الاحمرار والحكة إلا أنه ممتاز وذو فعالية جيدة للغاية.

 

تجارب كريم سكينورين للتبيض

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض ، اشتهر كريم سكينورين بين الفتيات باستخدامه لعلاج الكثير من المشاكل التي يتعرضون اليها ومن اهمها علاج الاسمرار . وتوصى بها السيدات لنتائجها المبهرة ، و العمل على التخلص من حب الشباب وعلاج الكلف وتفتيح المناطق الداكنه بالبشرة وتخفيف التهاب البشرة ، والتخلص منه بشكل افضل . من خلال ازالة الطبقات البكترية التي تنتج على الجلد لاحتوائه على حمض الازيليك الذي يحارب البكتيريا الضاره على الجلد .

حسب تجارب كريم سكينورين للتبييض تم اثبات انه يعمل على توحيد لون البشره والتخلص من البقع الداكنة والغامقه في الجلد ، وعلاج الكلف الناتج عن التعرض للشمس والمناطق الحساسه . وكانت هناك العديد من التجارب بخصوص ذلك من اهمها تجربه لفتاه كانت تعاني من الاسمرار في منطقه الاكواع والركب قامت بالبحث عن افضل مبيض للعمل على تبييض تلك المناطق ، وبالفعل نصحتها احدى الصديقات باستخدام كريم سكينورين وكانت النتيجه مذهلة ظهرت من اول اسبوع ، ونجح في تفتيح المناطق كما انه نعم بشرتها . التجربه الثانيه لفتاة كانت تتعرض كثيرا للشمس مما ادئ لتصبغ لتصبغات جلديه في بشرتها فقررت الاستعانة بخبراء التجميل ،وجدت الكثيرون يثقون في مستحضر سكينورين لعلاج التصبغات الجلديه ، وتوحيد لون البشرة ، والتخلص من الرؤوس السوداء الناتجة عن حبوب الشباب . وبالفعل النتيجه ظهرت بعد ايام من استخدامه ، وتخلصت من الاسمرار نهائيا ، والرؤوس السوداء بطريقة صحية . حيث عمل على تحفز انتاج الميلانين المسؤول عن جعل لبشرة اكثر اشراقا لكن لابد من استخدامه بحذر ولا يتم استخدامه لاكثر من ست شهور مع استشاره الطبيب لاعطاء العلاج المناسب لبشرتك حتى تتخلص من تلك المشكلة . التجربة الثالثة تؤكد ان الكريم طبيعي وامن على البشرة و فعال في تبيض وتوحيد لون البشرة ، و مناسب لمن لديهم حساسيه حيث يعمل على القضاء على البكتيريا نتيجه الاصابه بالالتهابات والتي تسبب ظهور حب الشباب . فهو رائع لمن يعانون من تصبغات في البشرة و الخلايا الصبغيه المفرطة ، والبقع الداكنة ، ولكن يجب استعماله تحت اشراف طبي حتى يحدد المدة التي يتم استخدام فيها الكريم حتى لا يتسبب فى اى ضرر للبشرة ، ولا ينصح باستعماله في فترة الحمل والرضاعة او في حاله استخدام بعض العلاجات الاخرى .

 

كنت اعاني فتره كبيره من حب الشباب والرؤوس السوداء وقداستخدمت العديد من العلاجات ولم تاتي بنتيجه فعاله. وقمت باستشارة احد صديقاتي ومنهم كان صديقة تعاني بالفعل من نفس المشكلة وانتهت وقد نصحتني باستخدام كريم سكينورين. وبالفعل قمت باستخدام الكريم و ظهرت النتيجة بعد عدة ايام من استخدامه. وقد تخلصت من الحبوب والرؤوس السوداء بطريقة نهائية. كما وجدت انه يحفز إنتاج الميلانين وجعل البشرة اكثر اشراقا. وتخلصت من مشكله التصبغات المفرطه والكلف التي كنت أعاني منها في بعض أجزاء من الجسم.

 

أضف تعليق