ابر التنحيف saxenda الدواء

سوف نتعرف علي : ابر التنحيف saxenda الدواء , ابر التنحيف saxenda كم تنحف , تجربتي مع ابر التنحيف saxenda , متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda , ابر التنحيف saxenda تجارب عالم حواء , إبر التنحيف مرة في الأسبوع , ابر التنحيف saxenda كم سعرها , طريقة استعمال إبرة Saxenda

 

ابر التنحيف saxenda الدواء
ابر التنحيف saxenda الدواء

 

ابر التنحيف saxenda الدواء

 

إبر ساكسندا saxenda تستخدم لانقاص الوزن الزائد والسيطرة عليه والتنحيف والتخسيس والتخلص من السمنة ،ومعترف به من قبل FDA(إدارة الغذاء والدواء الأمريكية)، يمكن لهذا الدواء أن يساعد المرضى البالغين المصابين بزيادة الوزن والمشاكل الصحية التي تحدث بسببه مثل (زيادة مستوى الكوليسترول في الدم او النوع الثاني من مرض السكري) من خلال استعماله مع نظام غذائي منخفض السعرات بالاضافة الى رفع النشاط الجسم من خلال الحركة والرياضة.

ابر التنحيف saxenda الدواء , يحتوي دواء ساكسندا على المادة الفعالة : ليراجلوتيد. المادة الفعالة التي يتركب منها هذا الدواء هي نفسها المادة التي تدخل في تركيب دواء فيكتوزا الذي يستخدم لمعالجة النوع الثاني من مرض السكري إلا أنه يمنع استعمال هذا الدواء مع عقار فيكتوزا او الانسولين والمضادات الأخرى. وبرغم أن المادة الفعالة نفسها في ساكسندا وعقار فيكتوزا الا ان دواء ساكسندا لا يعد كعلاج للنوع الثاني من مرض السكري 2.

 

ابر التنحيف saxenda الدواء , تستخدم لانقاص الوزن الزائد والسيطرة عليه تنحيف الجسم والتخلص من السمنة تساعد في التخلص من الوزن الزائد من خلال السيطرة علي الشهية وتنظيمها. مفيد للاشخاص المصابين بزيادة الوزن للحماية من كثير من الأمراض.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب ابر التنحيف saxenda الدواء اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

ابر التنحيف saxenda الدواء 1
ابر التنحيف saxenda الدواء 1

 

 

ابر التنحيف saxenda كم تنحف

 

ربما تكون قد فقدت وزنك الزائد مرة أو عدة مرات في الماضي ، لكنك تعلم جيدًا أن الحفاظ على الوزن أمر صعب ، لذلك تتميز إبرة التخسيس Saxenda بقدرتها على مساعدتك على إنقاص الوزن والاستقرار بعد ذلك دون اكتساب الوزن الزائد مرة أخرى ، أظهرت نتائج الدراسات الطبية ، التي أجريت فيها إبرة Saxenda لفقدان الوزن ، بنتائج ملحوظة جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني ، حيث فقد بعض الأشخاص ما يقرب من 2.5 ضعف وزنهم الزائد.

ابر التنحيف saxenda الدواء

 

في الواقع مع التجارب وجد إن المعدل الطبيعي المتعارف عليه لنزول الوزن باستخدام إبر التنحيف ما بين 8 لـ 12 كيلو شهريًا. كم كيلو تنزل ابر التنحيف حسب احصائيات الشركة المنتجة بعد تجربتها مع ابر التخسيس saxenda على حوالي 3700 شخص تم تقسيمهم الى مجموعتين المجموعة الاولى اعطتهم ابر التخسيس saxenda والمجموعة الاخرى لم تعط اي ادوية وتم اتباعها لمدة 56 أسبوعًا ، وخلال هذه الفترة كانت هاتان المجموعتان تتبعان نفس النظام الغذائي الصحي ونفس الجهد البدني ، وكانت النتيجة: حوالي 56٪ من الأفراد في المجموعة الأولى الذين تم حقنهم بإبر التخسيس saxenda فقدوا حوالي 5٪ من وزنهم ، وفقد 6٪ منهم حوالي 20٪ من وزنهم. في المقابل ، فإن المجموعة التي لم يتم حقنها بإبر التنحيف ، فقط 25٪ منهم فقدوا جزءًا صغيرًا من وزنهم. ومن خلال التجربة ، يمكن القول أن إبرة التخسيس Saxenda تساعد على إنقاص حوالي 4٪ من الوزن في 4 أشهر فقط.

 

 موضوعات متعلقة ب ابر التنحيف saxenda الدواء   💗 💗

 

تجربتي مع ابر التنحيف saxenda

 

لطالما كانت السمنة مشكلة صحية خطيرة تواجه الكثير، فمعدلات السمنة دائماً في ازدياد، والحلول الطبية المتاحة لمواجهتها محدودة. لقد أثبتت جراحات إنقاص الوزن نجاحاً ملحوظاً مع المرضى الذين يعانون من السمنة، لكن ما هي الحلول المتاحة بالنسبة للحالات التي لا تستدعي جراحة أو لهؤلاء الذين يبحثون عن بدائل غير جراحية؟

لقد شهدت الأعوام القليلة الماضية ظهور أدوية جديدة للمساعدة على فقدان الوزن والوصول للوزن المثالي مع المحافظة عليه، وقد حققت نجاحات ملحوظة؛ لذلك تُعد أدوية إنقاص الوزن خياراَ مناسباً إذا كنت تعاني من السمنة أو من الأمراض المصاحبة لها؛ لكنها ليست بديلاَ لاتباع نمط غذائي صحي أو لممارسة الرياضة، تتميز ابرة Saxenda للتنحيف أنها من أحدث الأدوية المُستخدمة لإنقاص الوزن وأنها مُعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، فهي عبارة عن مادة للحقن تساعد على خسارة الوزن الزائد بشرط اتباع التغذية الصحية السليمة والنشاط البدني.

 

بالرغم من ذلك تحكي سيدة في أواخر الثلاثينيات عانت زيادة الوزن بعد حملها المتكرر، فبعد استشارة الطبيب وإجراء بعض الفحصوات للتأكد من عدم وجود أي موانع استخدام لإبر التنحيف. رشح لها الطبيب استخدام إبر التنحيف saxenda، فقالت “ابر التنحيف saxenda تجربتي معها كانت كالسحر. علمني الطبيب في البداية الطريقة الصحيحة لاستخدامها، ومن ثم بدأت الرحلة للتخلص من الوزن الزائد ولا سيما دهون البطن. استخدمتها كل 14 يوم تقريباً، بدأت ألاحظ التغيرات في محيط خصري بعد شهر ونص تقريباً من الاستخدام. متفائلة جداً ومستمرة على الاستخدام لحين الوصول إلى الوزن الذي طالما حلمت به.”

 

متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda

 

يعد سؤال متى يبدأ مفعول ابر التنحيف؟ من اهم الأسئلة المطروحة بعد إجراء الجلسة الأولى، ولكن للأسف تحتاج من 5 جلسات إلى 15 جلسة على الأكثر لظهور النتائج النهائية، والفاصل بين الجلسات حوالي 14 يوم على الأقل. تحتاج بالرغم من ذلك حوالي شهرين فقط لتبدأ في ملاحظة المفعول المبدئي.

 

 

ابر التنحيف saxenda تجارب عالم حواء

 

قالت سيدة من موقع عالم حواء انها كانت تعاني من زيادة في الوزن وعندما سمعت عن ابر saxenda قررت تجربتها بالاخص وانها كانت غير قادرة علي ممارسة الرياضة بانتظام , قالت ان ابر saxenda للتنحيف ساعدتها علي الشعور بالشبع بعد تناول كميات قليلة من الطعام ,ان تجربتها حقا مع ابر saxenda للتنحيف كانت تجربة ناجحة .

تختلف بيعة جسم وتقبل الجسم. الاستخدام بالطريقة الصحيحة. الاستمرارية في الاستخدام. اتباع نظام غذائي صحي من عدمهتجارب ونتائج إبر التنحيف ساكسيندا بين السلبي والإيجابي اعتماداً على:

 

يسأل الكثير من راغبين تجربة إبر saxenda، ابر التنحيف saxenda كم تنحف؟ اثبت بعض الدراسات أن الإبر تستطيع مساعدك على خسارة حوالي 4% من الوزن في حوالي من 3 إلى 4 شهور فقط. هناك دراسة تثبت أجريت على حوالي 60 مريض سمنة تقريباً، فبعد استخدام إبر التنحيف saxenda خسر 56% منهم حوالي 5% من وزنهم الزائد، وفقد 6% منهم حوالي 20% من وزنهم الزائد.

 

إبر التنحيف مرة في الأسبوع

 

إبرة Saxenda للتنحيف هي إبرة تساعد على خسارة الوزن بسرعة. وما يجعلها مميزة عن باقي ادوية التخسيس هي أنها تعمل بشكل طبيعي مثل هرمون من الهرمونات الطبيعية الموجودة داخل جسم الإنسان. يقوم هذا الهرمون الموجود في إبرة Saxenda بتحفيز عدة مناطق في المخ على التحكم بشهية الإنسان وبشعوره بالجوع. فتجعل الشخص يشعر بالشبع بمجرد تناول القليل من الأكل. هذا الشعور بالشبع المستمر مع الأكل القليل بسبب نقص في السعرات الحرارية داخل الجسم. الأمر الذي يساعد على خسارة الوزن و حرق الدهون بسرعة.

إن العديد من الأشخاص عبر المنتديات، ومواقع الانترنت المختلفة قد ذكروا تجاربهم المتعددة لما كان من ابر التنحيف. بينما من ضمن تلك التجارب التي ذكرتها العديد من النساء ومنها فتاة بلغت من العمر 29 عام: “عانيت طويلاً من مشكلة الوزن الزائد والسمنة، وهو ما كان يمثل لي إزعاجاً وإحراجاً كبيراً. وخاصةً بين أصدقائي، مما دفعني لتجربة العديد من الحميات الغذائية والتمارين الرياضية لخسارة الوزن وتخسيس البطن ولكن دون جدوى. حيث أنني كنت أعود لاكتساب الوزن مجدداً في كل مرَة.

 

دفعني ذلك للبحث عن تجربة ابر التنحيف ساكسيندا، في البداية كنت متخوفةً جداً من أضرارها المحتملة ونتائجها. لذا قررت استشارة الطبيب الذي شجعني على الحصول عليها. بعد أن تأكد من عدم وجود أي موانع قد تشكل خطراً على صحتي. كما وأنه حرص الطبيب على إيضاح طريقة استعمال إبرة Saxenda. من أجل مساعدتي على استخدامها بشكل صحيح”.

 

ابر التنحيف saxenda كم سعرها

 

وتتوافر في الصيدليات ابر التنحيف ساإلا أنها تصرف بدون روشتة طيب ولكن يجب استشارة الطبيب واتباع التعليمات بدقة حتى لا يحدث أي مضاعفات تؤثر على صحة المريض، على أن يحفظ الدواء بعيد عن الأطفال وفي درجة حرارة لا تزيد عن 8 درجة مئوية.كسندا saxenda،

يبلغ سعر ابرة ساكسيندا في السعودية هو 1268 ريال سعودي بينما يبلغ سعرها في مصر 2400 جنيه مصري

 

سعر saxenda في الكويت هو 121.5 دينار كويتي سعر saxenda في الاردن هو 249 دينار أردني

 

طريقة استعمال إبرة Saxenda

 

يتم استخدام ابر التنحيف Saxenda حسب الجرعات التي يصفها الطبيب مرة واحدة في اليوم. شكل إبرة Saxenda هو عبارة عن قلم معبأ مسبقا. يحقن هذا القلم تحت الجلد في البطن أو الذراع أو الفخذ. ومن الضروري جدا استخدامها تحت إشراف الطبيب وتحت تعليماته

قم باستشارة الطبيب قبل استخدامها من أجل أن تتجنب احتمالية حقنها في الوريد أو العضلات وحدوث مشاكل وأضرار خطيرة. من الضروري القيام بحفظ إبرة Saxenda في الثلاجة تحت درجة حرارة 2 إلى 6 المئة

 

من الضروري التخلص من الإبر التي تم استخدامها بعد مرور شهر حتى ولو تبقى منها القليل. تجنبوا تجميد هذه الإبر أو تعريضها لحرارة مرتفعة جدا.

 

أضف تعليق