أكلات لتسمين الوجه مجربة

أغذية تسمين الوجه

هناك عدة طرق طبيعية لتسمين الخدين ، بعضها يعتمد على تناول أطعمة معينة ، ومنها:

الصبار

أظهرت دراسة أن تناول 1 ملعقة صغيرة من جل الصبار لمدة 90 يومًا أظهر تحسنًا في مرونة الوجه ، مما قد يساعد في الحصول على خدود ممتلئة.

تفاح

يحتوي التفاح على مضادات الأكسدة وفيتامين أ وفيتامين ج ومجموعة فيتامينات ب التي تمنع تلف الأنسجة. كما أنه يحتوي على الكولاجين والإيلاستين ، اللذين يحافظان على نعومة البشرة ونضارتها.

عسل

أنه يحتوي على عسل يحتوي على العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة ، فقد ثبت أن تناول ما بين 9-10 ملاعق كبيرة من العسل يوميًا يفيد البشرة.

الحليب

يعد الحليب مصدرًا غنيًا بالعناصر الغذائية التي تعزز صحة الجلد ، مثل: الأحماض الأمينية ، والكالسيوم ، والريبوفلافين المعروف بفيتامين B2 ، والبروتين ، وفيتامين أ وفيتامين د ، لذا يفضل شرب ثلاثة أكواب من الحليب يوميًا.

المكسرات

تحتوي المكسرات والبذور على دهون صحية ثبت أنها مفيدة للبشرة. قد يجعل تناول المكسرات والبذور بشرتك تبدو أصغر سنًا.

الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات

تعمل الكربوهيدرات على تحسين الصحة وزيادة طاقة الجسم ، بينما تحرق الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات الدهون ، مما يضعف الجلد ، لذلك يجب تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات بشكل متكرر لتسمين الوجه.

طرق تسمين الوجه

فيما يلي بعض الطرق لتسمين الوجنتين والوجه واكتساب بشرة متوهجة:

زيادة الوزن

يفضل اكتساب الوزن بطريقة صحية عن طريق تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية أكثر مما يحرقه الجسم ، ولكن بشرط أن تكون هذه السعرات من الأطعمة الصحية ، حيث تعمل التغذية الصحية على تحسين لون البشرة وزيادة الطاقة.

يمارس

تعمل اكتساب العضلات على تحسين مظهر الشخص بالكامل ، لذا يفضل القيام بتمرينين شاملين على الأقل كل أسبوع ، يعالجان جميع العضلات الرئيسية. تعمل تمارين القوة على تحسين الوظائف الجسدية وزيادة طاقة الفرد ، وقد يبدو الوجه صحيًا وحيويًا.

تجنب ما يؤدي إلى شيخوخة الجلد

حيث تقل كمية الدهون في الوجه مع تقدم العمر ، فتظهر علامات الشيخوخة ، لذلك يفضل تجنب التدخين والإفراط في شرب الكحول ، بالإضافة إلى البقاء في الشمس لفترة طويلة مع الحفاظ على وزن صحي للحفاظ على لمعان الجلد.

 

شاهد أيضاً

كريم بابايا #الاصلي والتقليد

كريم بابايا #الاصلي والتقليد : الكريم الأصلي مكتوب على ظهره إنتاج أندونيسي و الكريم الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *